بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم 19-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز




يلتقي ليفربول مع غريمه وست هام مساء الأربعاء. في 19 أكتوبر 2022، في آنفيلد، خلال اجتماع، «أحمر قوي»، تبدأ مصر في الساعة 8:30، الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، يمكنك البث على شاشة «BN Sport Premium 00 2» في الساعة 10:30.



يالكلا شوت وليفربول ووست هام يونايتد

تساءل الكثيرون عما إذا كانت هزيمة ليفربول 7-1 رينجرز أمام Ibrox في دوري أبطال أوروبا علامة على عودة الحمر إلى القمة. يبدو أن فريق يورجن كلوب قد تم الرد عليه بعد أن تعرض مانشستر سيتي للهزيمة الأولى هذا الموسم في آنفيلد. سجل محمد صلاح، الأحد، أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا على ملعب إيبروكس ولعب دورًا سحريًا في تسديدة أليسون بيكر الطويلة لإعادة جواو كانسيلو.



 بقي الوقت الأصلي 14 دقيقة قبل أن يضع الكرة ببطء فوق الشباك عندما دفع إيدرسون، نفى حارس مرمى مانشستر سيتي ذلك في حادثة مماثلة في الشوط الثاني من المحموم، والتي شهدت تسجيل الضيوف لفيل فودن لصالح إيرلينج هاف خطأ في فابينيو أثناء الاستعدادات. بالنظر إلى جهود ليفربول لتسجيل النقاط الثلاث، قد لا يكون هذا هو أسوأ وقت يلعب فيه وست هام في 72 ساعة فقط، لكن كلوب مصمم على ضمان عدم انتهاء مستويات الأداء هذه، الألماني الذي بدأ مرة أخرى بعد بداية صعبة للموسم، بعد رد فعل صلاح الغاضب على سحب برناردو سيلفا قميصه علانية، رفض ارتكاب الأخطاء، فقد تم تسريحه للتو، لكنه تجنب الآن الوقوف على خط التماس. الاتحاد الإنجليزي يريد المزيد من التحقيق. لا يتفاعلون لمدة 55 عامًا قبل اتخاذ أي احتياطات.


في غضون ذلك، سئم ديفيد مويس من عدم حصول وست هام على ثلاث نقاط ضد ساوثهامبتون يوم الأحد بعد سيطرته على غالبية مباريات سانت ماري، وسجل هامرز 25 تسديدة من 61٪ كرة و 14 ركلة ركنية. رومين بيرود 20. بعد حوالي 45 دقيقة من الهدف في الدقيقة، تمكن الحكم بيتر بانكس من تعقب خصومه، ولكن بعد ساعة واحدة، تعادل جارود بوين وديكلان رايس في المباراة بتسديدة كبيرة من خارج السجل، لكن سعيد بن رحمة وجيانلوكا سكاماكا أهدرا فرصتهما للفوز بثلاث نقاط في نهاية المباراة، MoYes، إنه يتوقع مباراة مختلفة تمامًا في آنفيلد يوم الأربعاء. يأمل في الإصابة بالبرد الأحمر الأحمر بعد أن خاض فريقه تجربة مرهقة عاطفياً مع مانشستر سيتي يوم الأحد، حيث يجلس أعمق ويتخلى عن الكرة في معظم الحالات.

تعليقات