بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي اليوم 19-10-2022 الدوري الإسباني


ريال مدريد والتشي اليوم بث مباشر



يبدأ ريال مدريد مساء الأربعاء في آخر قلعة في «ملعب مانويل مارتينيز فاليرو»، في الجولة 19 من هذا الشهر (أكتوبر) (2022)، في الجولة 10 من الدوري الإسباني 2022/2023، بتوقيت مصر الساعة 19:9، الساعة 10:00 (بتوقيت السعودية). أو 11:00 ساعة إماراتية وتبث على "beIN Sports' HD1.



يالكلا شوت ريال مدريد وإلتشي

بعد تحسن أداء قادس مؤخرًا، سقط Elche في قاع جدول الدوري الإسباني بعد أن بدأ حملته دون أن يفوز. أصبح لوس فرانجفيرديس، أحد الفرق الثلاثة التي فازت بمباراة في أفضل خمسة فرق في الدوري الأوروبي، أول فريق إسباني يترك مدربه هذا الموسم. حل خورخي ألميرون محل فراندريجوفز في أواخر أغسطس، وأشرف التعيين على 16 مباراة دون فوز، معتقدًا أن الأرجنتين استقالت من تدريب إلتشي في فبراير، وقد تم الترحيب به على حين غرة وخيبة أمل بين جمهور أكثر يأسًا من المشجعين للفوز بالدوري الإسباني. 



ومع ذلك، كانت هناك علامات على التقدم مع فالنسيا، حيث سجل بيري ميلا ضعف عدد النقاط ليحقق نتيجة غير متوقعة على الطريق. للعودة إلى الوطن يوم الأربعاء، سيكون لدى لوس إليسيانوس القليل من الثقة في هذه المواجهة التي يؤدي فيها الموسم في أفضل حالاته، لكن مع زيارة أبطال أوروبا، سيواجهون معرضًا مختلفًا تمامًا.



من الصعب أن يكون ريال مدريد في وضع مختلف مع منافسيه المهددين مع رواندا"، بعد الفوز على برشلونة في 3-1، قاد نادي العاصمة إلى صدارة الجدول برصيد ثلاث نقاط ولم يهزم رجال كارلو أنشيلوتي في آخر 18 مباراة رسمية، في آخر 47 مباراة في الدوري الإسباني، أراد رجال كارلو أنشيلوتي فقط للدفاع عن لقب أربع هزائم، مما أدى إلى نتائج رائعة. خسارة نقطتين فقط هذا الموسم في الكلاسيكو، سجل كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية هدفه الأول في خمس مباريات بهدف صغير وفقًا لمعايير لاعب فرنسي ناجح، كان من المؤكد أنه سيلعق شفتيه قبل الذهاب إلى أكثر دفاع الدوري تسريبًا.. من اللافت للنظر أن إلتشي سجل هدفين لريال مدريد الموسم الماضي و 82 هدفًا فقط. و 92. في الوقت الحالي، بالنظر إلى المستويات الحالية للوكا مودريتش وإيدر ميليتاو، يأمل الفوز الشهير في الأداء بشكل روتيني إلى جانبه يوم الأربعاء. يواصل Los Blancos العمل في بطولة La Liga أخرى.


تعليقات