بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 20-10-2022 في الدوري الاسباني

برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم


بث مباشر برشلونة وفياريال الإسباني ليلة الخميس، 20 أكتوبر 2022، موسم الدوري الإسباني لكرة القدم 2022-2023. في موقع ملعب سبوتيفاي كامب نو كجزء من جولته.


كوروا لايف ووتش برشلونة وفياريال

يحاول الفريق الإسباني نسيان الضربة الخلفية في برشلونة الأسبوع الماضي في الدوري ودوري أبطال أوروبا. في الجولة الرابعة من دور المجموعات، سقط إنتر أمام ميلان وفقد فرصة الصعود إلى المسرح، الذي كان في الأساس نصف رسمي، ولعب الميدالية الذهبية، وفي يوم الأحد الماضي، تراجع كلاسيكو إلى ثلاثة أهداف في إسبانيا وخسر صدارة الترتيب.




 بعد إنهاء فجوة الأهداف لفترتين متتاليتين. قدم فريق برشلونة في تشافي هيرنانديز الإسباني أداءً رائعًا في الدوري الإسباني، والذي حاول نقله إلى القمة وتقديم أداء أفضل في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق غاب عن التجربة في المباريات النهائية. فاز البرسا في 7 مباريات وتعادل نقاطه مع رايو فاليكانو في الدور الأول وخسر آخر في الكلاسيكو أمام ريال مدريد. وسجلت مباراة الليلة 3 نقاط برصيد 22 نقطة ليحتل المركز الثاني 25 نقطة أمام ريال مدريد. تواجه الكتل صعوبة في إيقاف كأس العالم المقبلة قبل أسابيع. ويوم الأحد، سيأخذ أتلتيك بلباو وبايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل إلى قمة دوري أبطال أوروبا.



شاهد برشلونة وفياريال على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى قطعها

من ناحية أخرى، تمكن الأشرار الإسبان من التغلب على خصمهم العنيد أوساسونا في الجولة الأخيرة من الدوري الداخلي مع «هدفان» بعد فوز 4 جولات، فاز غالي على أوساسونا، وهو فوز ثان رفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة برشلونة، ويحتل فياريال المرتبة السابعة على جدول الدوري وفاز في 4 مباريات في 3 وسجل 15 نقطة، وخسر مباراتين مع ريال بيتيس في الجولة الخامسة، وهزم ريال سوسيداد في الجولة الثامنة، وسدد مع جيتا نجح فريق فياريال الأوروبي إشبيلية وقاديش في اتخاذ قرار الانضمام إلى مجموعة المؤتمرات الأوروبية UEFA في نسختهما الثانية بعد فوزه 12 نقاط من الفائز في 4 مباريات، وتأهله لمتصدر المجموعة الثالثة الذين ينتظرون نهاية جولة الصدارة 16. يجمع هذا المجموعة الثانية من دوري يوربا القادم. وفاز فياريال، في النسخة الأخيرة من الدوري الإسباني، بالمركز السابع على جدول الدوري بفارق 15 نقطة عن بطل ريال مدريد بفارق 10 نقاط.

برشلونة مصمم لمواجهة فياريال

أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، جولي كوندي، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو.

بوسكيتس، بيدري، جافي.

عثمان ديمبلي، رافينها ليفاندوفسكي.

توقع فياريال لبرشلونة

جيرونيمو رولي

خط الدفاع: كيكو فيمينيا، راؤول ألبيول، باو توريس، ألفونسو بيدرازا.

الأرضية الوسطى: بينو، داني بارهو، إتيان كابو، فرانسيس كوكلين.

خط الهجوم: جيوفاني لو سيلسو، أرنوت جروينفيلد.

التاريخ برشلونة يعارض فياريال

سيبدأ برشلونة-فياريال موسمه 2023 في 20 أكتوبر 2022، على أرض ملعب كامب نو، الساعة 10 مساءً. بالتوقيت السعودي 21:10 00، المركز السابع حسب توقيت القاهرة.

قناتا برشلونة وفياريال

أعلنت مجموعة القنوات B أن لها الحق في نشر La Liga فقط من خلال شاشاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه القناة هي أول ألف دم رياضي يجتاز المباراة بإيقاف حفيظ دراجي

تعليقات