مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 22-10-2022 الدوري الاسباني




ريال مدريد - إشبيلية، 22 أكتوبر 2022 ليلة السبت 2022-2023 من موسم الدوري الإسباني لكرة القدم. إنهم يعيشون في ملعب سانتياغو برنابيو في جولتهم.


قروة لايف ووتش ريال مدريد - إشبيلية

استضاف ريال مدريد الإسباني منافسه الأندلسي إشبيلية في مباراة من العيار الثقيل. في هذه المباراة، يحاول التاج إعادة إثبات قوته للحفاظ على القمة في التصنيف والابتعاد عن الضغط الذي يواجهه برشلونة مع أتلتيك بلباو مساء الأحد. ريال مدريد يبلغ من العمر 10 سنوات بعد فوزه بجولة الكلاسيكو. عاد إلى Alchi في الجولة وفاز بالثلاثية دون الحصول على رد من توقيع Benzema و Valverde و Wasencio. 



الفريق هو الأول على جدول المدرجات في الدوري الإسباني من خلال اختيار 28 نقطة من الفائز في 9 مباريات وتعادل في مباراة، ولم يفقد بعد حذائه أمام أوساسونا الوحيد بهدف لكل فريق."لقد ظهر الملكي منذ المباراة الأولى، الموسم هو شكل قوي يثبت أنه يمكنك حماية أبطال الدوري ودوري أبطال أوروبا. ميرنجي من أوروبا، 16. بعد الدور الرابع مع شاختار دونيتسك في جولة، 90 ريال مدريد. على الرغم من عودته بدقيقة، قرر كل منهما الانضمام رسميًا إلى هدفين يأخذان الفريق إلى بر الأمان الموسم الماضي للفوز بلقب مدربه الرئيسي كارلو أنشيلوتي والتنافس مع كأس السوبر الأوروبي ومسابقة كأس العالم للأندية في يناير المقبل بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا و أبطال ليجا.



شاهد بث مباشر لريال مدريد وإشبيلية قبل أن يقطعوه

من ناحية أخرى، يكافح فريق إشبيلية للفوز بالفوز وثقة اللاعبين في أنفسهم هي 11 ليلة السبت. في جولة ملعب سانتياغو برنابيو سامباولي، يأتي إلى مدريد، إسبانيا، لمواجهة ريال مدريد العظيم، من الأرجنتين، سامباولي، وأدار 4 مباريات ضد أتلتيك بلباو وبوروسيا دورتموند في 3، ثم هزم ريال مايوركا لهدف دون رد. يحتاج الفريق الأندلسي إلى الفوز بفريق كبير يجلب الثقة للاعبين، ولا توجد طريقة أفضل من وضع العائلة المالكة في المنزل والعشاق والمشجعين على طاولة الدوري، من خلال جمع 10 نقاط من فوزين في مباراتين. كانت انتصارات إشبيلية في إسبانيول وريال مايوركا فقط، وتعادل في 4 وخسر 4. بعد التعادل مع دورتموند في الدور الرابع، ضاعت الآمال في الفوز في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. حيث احتل الفريق المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد 5 نقاط فقط على بعد نقطتين من المجموعة وكان في صراع مع كوبنهاغن للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة إشبيلية هو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي، ديفيد ألابا، أبو ميليتاو، داني كارباخال.

المنطقة المركزية: توني كروس، أوريليان تشواميني، لوكا مودريتش.

فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، فيديريكو فالفيردي.

توقع إشبيلية لريل مدريد هو أن

ياسين بونو

خط الدفاع: جونزالو مونتيل، نيانزو كواسي، ماركاو.

الأرضية الوسطى: خيسوس نافاس، إيفان راكيتيتش، نيمانيا جوديلي، أليكس تيليس.

خط الهجوم: عامل، بابو جوميز، رافا مير.

تاريخ ريال مدريد وإشبيلية

الدوري الاسباني لكرة القدم 11. ستبدأ الجولة موسم 2022-2023 مساء السبت، 22, 2022 22 أكتوبر، على ملعب سانتياغو برنابيو، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية.

تعليقات