مشاهدة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-10-2022 الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-10-2022 الدوري الايطالي



بث مباشر لمباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا ليلة السبت، 22 أكتوبر 2022، على ملعب أرتيميو فرانكي في قلعته الأخيرة خلال موسم كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، جولة 2022-2023.


كوروا لايف ووتش إنتر ميلان وفيورنتينا

بعد هزيمة فريق إنتر ميلان الإيطالي في روما خلال الجولة الثامنة من المباراة، بالهدف الذي لم يتم الرد عليه، فقد ندم على توازنه مع برشلونة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، مع مباراة الإياب، مما أدى إلى مقتل آمال كاترز في التكامل الأوروبي لكل فريق، وتعادل إيجابي ثلاثي سيكون حاسمًا إذا هزموا ساسولو وساليرنيتانا الأربعاء المقبل وهزموا أكراد العاصمة، بعد هزيمة فيكتوريا بلازما.



 في الجولة التاسعة والأحد الماضي، 10، بهدفين مقابل هدف واحد. سجل هدفين في الجولة دون الرد على خصمه المتواضع. ويحتل نيرازوري المركز السابع في التقويم، 18 نقاط 8 خلف نابولي 5 نقاط خلف منافسه ميلان. فاز الفريق في 6 مباريات وسجل، ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر الفريق الأوروبي، الثاني على جدول تصنيف المجموعة الثالثة، 4 مباريات مع «لاتسيو، ميلان، أودينيزي، روما»، تغلب على برشلونة 7 نقاط ليفوز بمباراتين ويتنافس في مباراة واحدة، وإذا فاز الأربعاء المقبل على منافسته التشيكية فيكتوريا بلازما في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، فلديك فرصة رسميًا. الفوز بالتأهل لآخر 16.


شاهد Inter Milan و Fiorentina Live Stream دون تحطيمه

في المقابل، لم يقدم فريق فيورنتينا الإيطالي تحديًا قويًا للقتال في أفضل النقاط. في الموسم الماضي، تمكن من تتبع التصفيات الأوروبية والانضمام إلى دوري المؤتمرات الأوروبي في نسخته الثانية. يقدم أحد الأوروبيين أداءً مختلفًا بسبب فارق المستوى بين منافسي المجموعة، حيث يحتل المرتبة الثانية في تصنيف المجموعة ويخسر مباراة واحدة في الدوري، وحصل على 7 نقاط من المباراتين. احتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول الدوري وفاز 10 نقاط من الفوز في مباراتين، وخسر 6 في المباراة الأخرى وتعادل في مباراتين. فازت فيولا بكل من كريمونيز وهيلاس فيرونا في الجولة السابعة، هزيمة فيرونا، لعبت 3 مباريات لم تخسر فيها أي مباراة أمام أتلانتا بهدف واضح، تليها هزيمة رباعية نظيفة أمام لاتسيو مع جمهورية كوريا، وتجدر الإشارة إلى أن فيولا لديها لقاء حاسم مع بلدية اسطنبول خلال الجولة الخامسة من دوري المؤتمرات الأوروبي يوم الخميس.

تم تصميم تشكيل ميلان لمواجهة فيورنتينا

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: ميلان شكرينيار، ستيفان دي فراي، أليساندرو باستوني.

المنطقة الوسطى: دينزل دومفريز، نيكولو فاريلا، هاكان تشالهانوغلو، هنريك مخيتاريان، فيديريكو دي ماركو.

الخط العدواني: إيدن دجيكو، لوتارو مارتينيز.

تاريخ إنتر ميلان وفيورنتينا

ستبدأ مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا الساعة 9 مساءً. في القاهرة الساعة 00:10، على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي، معقل فيولا، مساء السبت، 22 7, 2022 30 أكتوبر.

قنوات النقل لإنتر ميلان وفيورنتينا

ضمنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حق دوري الدرجة الأولى الإيطالي في النشر فقط من خلال شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المقرر نقل المباراة بإيقاف فارس عوض على قناة AD Sport المتميزة 1HD. يمكنك أيضًا متابعة الاجتماع عبر البث المباشر بمجرد بدء Kokoura Live على موقعنا على الإنترنت.

تعليقات