بث مباشر | مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر اليوم 23-10-2022 في الدوري الإيطالي




بث مباشر للمباراة، التي لعبت مع نظرائه في نابولي يوم الأحد (23 أكتوبر 2022)، في ملعب أولمبيكو، 2022 في روما، إيطاليا. في جولته، دوري الدرجة الأولى الإيطالي هو موسم 2023 لكرة القدم. في جولتك.


كوروا لايف ووتش روما ونابولي

بدأ فريق روما القمة مع نابولي مساء الأحد على أرضية الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية. واصل مسيرتك التي لا مثيل لها إلى أتلانتا في الجولة السابعة وبعد الهزيمة بهدف دون إجابة وحقق فوزًا ثالثًا على التوالي. فاز إنتر ميلان بمباراتين بعد فوز البطل الأخير على أتلانتا. 



في الجولة التاسعة يوم الاثنين الماضي، هزموا ليتشي بهدفين أمام سامبدوريا. ثلاثة انتصارات، احتل ولفرهامبتون المركز الرابع على جدول الكالشيو برصيد 22 نقطة بفارق 26 نقطة عن متصدر نابولي برصيد 4 نقاط. الليلة، فوز كتيبة مورينيو يعني الكثير، وسيحطم فريق الجنوب، الذي حطم الرقم القياسي في مباريات الدوري 10، تسديدة من عشر طلقات، وفاز روما 7 مباريات وسجل نقاطه. دخل في سحب لمباراة واحدة، وخسرت مباراتين في كل من أتلانتا وأودينيزي. بفارق 6 نقاط عن ريال بيتيس، يواجه لودوجورتس الفنلندي هلسنكي في مباراة شهيرة أعادت تمثيل آماله في مراحل التأهل.




شاهد البث المباشر في روما ونابولي دون الحاجة إلى تقطيعه

في غضون ذلك، يعد نابولي أحد أقوى مباريات الدوري الإيطالي، حيث فاز في 8 من أصل 10 مباريات حتى الآن، حيث سدد مباراتين ضد فيورنتينا وليتشي في الجولة الثالثة والرابعة. بعد سقوطهم أمام ليتشي في فخ المباريات 10 بين الدوري ودوري أبطال أوروبا، بدأوا سلسلة الفوز في جميع المسابقات. بعد فوزه 4 جولات متتالية وحصوله على 12 نقاط كاملة قبل 3 ليفربول المستخدم، فاز بالمسابقة في 16 الأخير من دوري أبطال أوروبا. سيكون النوعان الأخيران اللذان يحددان جودتهما حاسمًا لقضية زعيم الكالتشيو في نابولي، وبقيادة لوتشيانو سباليتي، اختار اللاعب الذي سبق له تدريب ذئاب باسكنت ويأمل في الفوز باللقب مع فريق الجنوب والعودة إلى منصة التتويج ضد بولونيا وانتهى بفوز نابولي برقم قبعة لهدفين.

التشكيل المخطط لروما ضد نابولي

حارس المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشوريني، سمولينج، إيبانز.

حقل الوسط: كاسدروب، مسيح، ماتيتش، سبيناتزولا.

خط الهجوم: بيليجريني، ستيفان الشوراواي، تامي أبراهام.

التشكيل التقديري لنابولي نحو روما

حراسة المرمى: أليكس ميريت

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، ماريو روي، مين جاي كيم، خوان جيسوس.

المجال الأوسط: تانجوي ندومبيلي، ستانيسلاف لوبوتكا، بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، جياكومو راسبادوري، خفيكا كفاراتسكيليا.

تاريخ روما ونابولي

من المقرر أن يبدأ ربع المملكة العربية السعودية فقط في الساعة 10:00 في موقع الاستاد الأولمبي في روما، إيطاليا، مساء الأحد (23 أكتوبر 2022).

تعليقات