بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم 25-10-2022 دوري أبطال أوروبا




أقيمت مباراة فريق ريال مدريد، نظيره الألماني لايبزيغ، مساء الثلاثاء (25 أكتوبر 2022)، وكانت مسابقة دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب ريد بول أرينا في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة تحت 2022-2023.


قروة لايف شاهد ريال مدريد - لايبزيغ

وقع فريق ريال مدريد الإسباني رسميًا على مباراة التصفيات في انتظار المباراة الليلة للفوز بتعادل واحد برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مباشرة في منتصف التصفيات مع شاختار دونيتسك من أوكرانيا. أحاول أيضًا تجنب المفاجآت لإنهاء المسلسل الذي لا مثيل له والذي بدأ مع بداية الموسم الجديد.



 مع بحث آخر عن فوز بدوام كامل لصفحة أبطال أوروبا بـ 14 بطولة، البطولة الملكية للبطولة الأوروبية الأخيرة والأكثر تتويجًا في التاريخ لم تحطم رقمها القياسي في جميع المسابقات مع شاختار، بقية المواجهات المحلية قبل نهاية كأس العالم في ريال مدريد، في آخر جولتين في الدوري الإسباني، تمكن خصومه من الفوز بالكلاسيكو في برشلونة. بعد فوزه على إشبيلية في الجولة الحادية عشرة، فاز بالقمة بفارق 31 نقطة في الترتيب بكرة مزدوجة ثلاث مرات، و 3 قبل عدائه، الذي فاز ببرشلونة بفارق 28 نقطة.



شاهد بث مباشر لريال مدريد ولايبزيغ دون تمزيقه

من ناحية أخرى، احتل بطل كأس ألمانيا لايبزيغ، الذي لعب على حساب فرايبورغ 6، المركز الثاني على جدول المجموعة برصيد 6 نقاط، مستفيدًا من فارق المستوى بين المتنافسين في الجولتين الثالثة والرابعة في سلتيك اسكتلندا واستغل الدور الرابع لشاختار. ضد ريال مدريد. تم ترشيح الفريق الأوكراني صاحب المركز الثالث، فوز لايبزيغ، لجولة 16 مع ريال مدريد. الليلة، عليه أن يكسب 9 نقاط، في انتظار شاختار لمواجهة الجولة الأخيرة من التصفيات. لن تقبل مجموعتا ريال مدريد التصفيات الليلة، وسيتعين علينا الانتظار حتى نهاية الجولة السادسة الأسبوع المقبل. Leipzig "انتهى أمام Union Berlin الكبير بنتيجة 16 على جدول الدوري، برصيد 7 نقاط، بعد مواجهة الليلة، لن يرتاح الفريق وسيكون ليفركوزن 12 من الدوري المحلي يوم السبت المقبل. سيبدأ التدريب في جولته. في المجموعة، واجه لايبزيغ ريال مدريد في الدور الثاني، وبعد خسارته هدفين دون رد في الدور الأول مقابل هدف واحد في يد شاختار، التقى مع سلتيك وفاز به ذهابًا وإيابًا.

ريال مدريد مصمم لمواجهة لايبزيغ

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي، ديفيد ألابا، أبو ميليتاو، داني كارباخال.

المنطقة المركزية: توني كروس، أوريليان تشواميني، لوكا مودريتش.

فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، فيديريكو فالفيردي.

تاريخ ريال مدريد ولايبزيغ

سيبدأ ريال مدريد-لايبزيغ في الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة مساء الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 على أرضية ريد بول أرينا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 21:00.

قنوات ريال مدريد - لايبزيغ

يحق لمجموعة القنوات الألف نشر دوري أبطال أوروبا فقط من خلال شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومساء الثلاثاء، ستعلق قنوات الألف سبورت بريميوم الثالثة ريال مدريد ولايبزيغ وأحمد البلوشي بانتقال المباراة

تعليقات