مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم بتاريخ 30-10-2022 في الدوري الإيطالي



بث مباشر للمباراة مع نظرائه في تورينو يوم الأحد (30 أكتوبر 2022)، دوري الدرجة الأولى الإيطالي موسم كرة قدم 2022. أكتوبر 2023 في ملعب آخر قلعة له في جولة.


كوروا لايف ووتش ميلان وتورينو

يلعب فريق ميلان الإيطالي على أرض الملعب وأمام تورينو، الذي يسعى للفوز بثلاث نقاط على خصمه تورينو، الذي يبحث عن فوز الليلة يجلب الفارق إلى متصدر نابولي. نجح الجانب الجنوبي في شبكة ساسولو بأربعة نظيفة يوم السبت. لهذا السبب تم استدعاء روسونيري للفوز بفوز يضعه في الصف ويضع مكانه على الطاولة 6 نقاط خلف متصدر نابولي 26 32 نقطة. 


ميلان لديه الرغبة في الصعود على منصة التتويج مرة أخرى والفوز. في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان اللاعبون يعانون من الروح المعنوية بعد فوز الكرواتي دينامو زغرب بفوز كبير. أعاد الانتصار تمثيل الآمال في الفوز بمشاهد التصفيات لأن الأبطال الإيطاليين اضطروا إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد ريد بول ساليزبورج العنيد، محليًا، من خلال الانتهاء من ترتيب الانحناء من النمسا، والذي كان مسرحًا لصدام على أرضية ملعب سان سيرو، والفوز في 8 مباريات، مباراتان للفوز بمباراة ضد نابولي، تنتهي بهدفين مقابل هدف واحد، واللعب ضد مونزا، باستثناء الفوز بالتعادلين، وانتهى الأمر بفوز ميلان أربع مرات بهدف واحد بعد هزيمة هيلاس فيرونا بهدفين لهدف واحد.



شاهد ميلان وتورينو على الهواء مباشرة من القمة

على العكس من ذلك، حقق تورينو فوزًا كبيرًا على منافسه أودينيزي في الجولة الأخيرة، واحتل المرتبة العاشرة على جدول الدوري برصيد 14 نقطة ليحقق فوزًا ثالثًا متتاليًا ويحافظ على نتائج إيجابية. كان هذا الانتصار أربع مرات أكثر مما كان عليه في أي وقت مضى منذ فوز كأس إيطاليا على شيتاديلا. على الرغم من أن يوفنتوس قد بدأ بالفعل الجولة في ديربي المدينة، إلا أن المباراة انتهت لصالح السيدة العجوز التي تبحث عن عائدات للسيدة العجوز، وفاز تورينو في 4 مباريات وسجل. سددنا مباراتين، وعادت 5 هزائم أخرى أمام أودينيزي إلى طريق النصر بعد تغيير في 5 جولات متتالية، والتي بدأت بعد فوزها على ليتشي في الجولة الخامسة، مما أدى إلى فوز تورينو على هدف دون رد. انتهى حلم تورينو بالعودة إلى أوروبا مبكرًا، وإذا أراد العودة والقتال للفوز ببعض المباريات. كان دخوله الأوروبي الأخير من خلال بوابة دوري يوربا خلال موسم 2014-2015، ثم كان كافياً لجولات خروج المغلوب، بينما كان يركض خلف كلوب بروج البلجيكي من المجموعة الثانية.

تشكيل ميلانو التنبؤي تجاه تورينو

الحارس: الشيبيري تاتاروشانو.

خط الدفاع: بيير كالولو، سيمون كاير، ماتيو جابيا، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، شارل دي كيتيلر.

خط الهجوم: أنتي ريبيك، أولفي جيرو، رافائيل لياو.

تاريخ ميلانو وتورينو

ستبدأ مباراة ميلان ضد تورينو في آخر قلعة لها، ملعب أولمبيكو دي تورينو، الساعة 17:00، 17:11، ربع توقيت القاهرة فقط، مساء الأحد 30 أكتوبر 2022. الوقت العالمي 8:00 فقط وفقًا لتوقيت جرينتش.

تعليقات