بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا اليوم 05-11-2022 في الدوري الإيطالي



بث مباشر من قبل الدوري الإيطالي موسم كرة قدم 2022 في المباراة ضد نظيره سبيزيا يوم السبت، نوفمبر 5 2023 2022. إنه في جولته في موقع ملعب سان سيرو.


قروة لايف ووتش ميلانو وسيفيا

نجح ميلان الإيطالي في أول مباراة تأهيلية في السنوات 9 الماضية بعد أربعة تعرق في ريد بول ساليزبورج النمساوي في الجولة السادسة والأخيرة في آخر 16 مباراة، سيرو، يوم الأربعاء على أرضية ملعب سان سيرو، مباراة الليلة هي المكان الذي يشق فيه نابولي أو أتلانتا طريقهما إلى المباراة قبل ساعتين من بداية ميلان مساء السبت، والرغبة الشديدة في الفوز.


 بمجرد الفوز بنهائي أبطال أوروبا، لن تكون معنويات اللاعبين روسونيري في السماء أكثر من مباراة سهلة لتسجيل ثلاث نقاط فقط الليلة، لكنني لا أتجنب توخي الحذر لدخول مباراة ميلان لتجنب المفاجآت على جدول الدوري برصيد 26 نقطة، والثاني يتقدم بخطوة واحدة في أتلانتا وبفارق 6 نقاط عن متصدر نابولي. فازوا في 8 مباريات، وسجلوا مباراتين، وخسروا مباراتين من آخر مباريات الفريق في الدوري المحلي. كانت هذه المباريات ضد تورينو، وسجلت المباراة الثانية هدفين مقابل هدف واحد. سيعمل حامل اللقب على إصلاح الوضع و CR.


شاهد البث المباشر لميلانو وسبيزيا قبل أن ينقطع

لكن سبيزيا الإيطالي يشارك في البطولة في العام الثالث على التوالي، وتمكنوا من الهروب من خط الرؤية ذي الصلة والحصول على 6 نقاط منه الموسم الماضي. في الموسم الماضي، يحاول فريق Spizia المتواضع البقاء في جانب الكبار ولا يدخل دائرة القبضات والجداول، حيث فاز في مباراتين 16. اللاعب الذي خسر 3 مباريات يصعب الجلوس والاحتفاظ بها بفارق 9 نقاط، وخسر 7 مباريات في الجولة الأولى، هزم كل من إمبولي وسامبدوريا في الجولة السابعة، وانتهى به الأمر بلعب الجولة الأخيرة من «ساسولو، بولونيا، كريمونيزي» ضد فيورنتينا، وسجلت فيولا هدفين. بعد لقاء أبطال الدفاع مساء السبت، عادوا إلى ملعبهم الثلاثاء المقبل لمواجهة أودينيزي.

ومن المتوقع أن يتنافس ميلان مع سبيزيا

حراسة المرمى: مايك مينيان

خط الدفاع: رافائيل لياو، ياسين، جونيور ميسياس، بيير كالولو.

الأرضية الوسطى: رادي كرونيتش، بن ناصر، ثيو هيرنانديز، فيكايو توموري.

الخط العدائي: ديفيد كالابريا، أنتي ريبيك.

ميلانو وسابيزيا

سيبدأ ميلانو سبيزيا ليلة السبت 5 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب سان سيرو في المملكة العربية السعودية الساعة 11:00 الساعة 8 مساءً. بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 (TSI).

قناتا ميلانو وسيبيزيا

ضمنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حق دوري الدرجة الأولى الإيطالي في النشر فقط من خلال شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اختارت قناة AD Sport Premier Channel تعليقًا عربيًا بدقة 1 HD لاتخاذ إجراء بشأن المباراة. بمجرد بدء الاجتماع، يمكنك أيضًا متابعته عبر البث المباشر على موقع القروة المباشر.

تعليقات