طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل

طوق شعر 2024 ذهبي ورد مع طريقة العمل
طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل


طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل


هناك الكثيروالكثير من اطواق الشعر ومن طرق عمل اطواق الشعر وسوف نقدم لكم اليوم طريقة راعه جدا لي عمل طوق. شعر جميل وانيق وفريد من نوعها وبي ادوات ليست مكلفة جدا يمكنكم الحصول عليها من محالات الكلف او أدوات الخيطه.
الأدوات التي سوف نحتاجها لي عمل هذا اطوق سوف نحتاج .
                 1 - طوق شعر ساده ذهبي .
                        2 - ورد ذهبي .
                         3 - غرا شفاف .
                       4 - كرستال احمر.
                          5 - لولو نص .
كل هذا موضح في اصوره .
طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل


طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل.

الان بعد انا اخذنا الأدوات المطلوبة نأتي إلى طريقة العمل .
الخطوة الاوله نقوم بي وضع الغرا على طوق اشعر السادة وبعد وضع الغرا نقوم بي وضع الولو.
الخطوة الثانية نقوم بي وضع الورد بعد الولو وبعد ما قمنا بي وضع الورد نقوم بي وضع لولو مره اخرا .
سوف تصبح الوردة في الوسط بين الولو لكي تقوم الولو بي تثبيت الورد .
الخطوة الثالثة بعد ما نقوم بي وضع الولو والورد نقوم بي وضع الغرا على الورد ونقوم بي وضع الكرستال الاحمر مثل مهو موضح في اصوره .

طوق شعر2020 ذهبي ورد مع طريقة العمل

ملاحظة : عندما تقوم بي تطبيق هذهي الطريقة لا تقوم بي تطبيقها مره واحدة ولاكن قم بي عمل اقل من النص .
ودعها لي مدة نص ساعه واحدة على الاقل لكي تتماسك وبعدها يمكنكم تكملتها وبعد ذالك نقوم بي تركها لي مدة ساعه واحدة قبل الاستخدام.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد قدمنا لكم موضوعًا مفيدعن طريقة عمل اطواق الشعر بي الكرستال و الورد والولو بالصور. ووضحن الأدوات المطلوبة اللازمة لي عمل طوق الشعر وكذلك شرحنا الطريقة العمل بي اختصار ونعدكم بأن نقدم كل ماهو جديد ومفيد.
ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ومعارفكم على مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق أسفل المقال بعد قراءته فكل ما تريد أن. تعرفه عن طريقة عمل طوق الشعر بي الورد والكرستال والولو بالصور في هذا المقال.


تعليقات