كيف تقوم بي عمل ورد2020 لي الفساتين بي طريقة راعه.

كيف تقوم بي عمل ورد 2024 لي الفساتين بي طريقة راعه.


كيف تقوم بي عمل ورد2020 لي الفساتين بي طريقة راعه.

هناك الكثير من يبحث عن ورد مناسبه لي الفساتين لكي يقوم بي تزين الفساتين وهناك الكثير من الورد لي الفساتين .
ولقد اخترت لكم اليوم تصميم جديد لي عمل ورد جميل وانيق لي الفساتين من شريط الستان .
الأدوات التي سوف نستخدمها هي شريط ستان مقاس 1سنط وفصوص كرستال .
طريقة العمل .
الخطوة الاوله سوف نقوم بي قص 1 متر ونص .
الخطوة الثانية نقوم بي عقد شريط الستان .
الخطوة الثالثة نقوم بي وضع شريط الستان على قلم او اي شيء مثل مهو موضح في الصورة .
كيف تقوم بي عمل ورد2020 لي الفساتين بي طريقة راعه.
الخطوة الرابعة نقوم بي لف شريط الستان حتا يصبح ملتصق تمام.
الخطوة الخامسة نقوم بي وضع قلم في انص ونترك شريط الستان
يلتف بي نفسه عندما نقوم بي ترك القلم مثل مهو موضح في الصورة.
الخطوة السادسة نقوم بي قص قطعه من كرتون او مقوا على شكل مثلث.
الخطوة السابعة نقوم بي لف شريط الستان المبروم على المثلث كما هو موضح في الصورة ونقوم بي تثبيتها بي الغرا .
وتقوم بي تزينها بي الفصوص والكرستال .

   كيف تقوم بي عمل ورد2020 لي الفساتين بي طريقة راعه .

يمكنكم ايضا عمل منها اطواق شعر جميلة اومساكت شعر ويمكنكم استخدمها لي تزين كثير من الاشيء .

وفي النهاية نرجو أن نكون قد قدمنا لكم موضوعًا مفيدعن طريقة عمل ورد من شريط الستان بالصور ووضحن الأدوات المطلوب. اللازمة لي عمل ورد من شريط الستان  وكذلك شرحنا الطريقة العمل بي اختصار ونعدكم بأن نقدم كل ماهو جديد ومفيد .
ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ومعارفكم على مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق أسفل المقال بعد قراءته فكل ما تريد أن. تعرفه عن طريقة عمل الورد لي الفساتين بالصور في هذا المقال.
تعليقات