مشاهدة مباراة المانيا والمجر بث مباشر اليوم 23-09-2022 في دوري الأمم الأوروبية



مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر اليوم - دوري الأمم الأوروبية 2022-23 ستبدأ المباراة بين ألمانيا والمجر يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 في تمام الساعة: 19:45 في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية 2022-23. توقيت تونس والجزائر والمغرب. والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان عاصمة مصر. الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.


 يستضيف ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ ، ملعب مباراة ألمانيا والمجر ، مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2022-23. وستبث القناة التي تبث مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 اليوم ، مباراة ألمانيا والمجر على موقع UEFA.tv على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


 كما تُذاع مباراة ألمانيا والمجر على القناة البرتغالية Sport TV1. اضغط على هذا الرابط لمشاهدة البث المباشر لألمانيا والمجر: شاهد مباراة ألمانيا والمجر على الهواء مباشرة اليوم عرض مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 يهدف المنتخب الألماني إلى حمل مجموعة "A3" إلى القمة. دوري الأمم الأوروبية في لايبزيغ تستضيف المجر على ملعب ريد بول أرينا. 


وفي الوقت نفسه ، أصبحت المجر في صدارة المجموعة بفوزها على إنجلترا 4-0 في الجولة الأخيرة. خلال مسيرته في تصفيات أمم أوروبا ، تعادلت ألمانيا 1-1 في ثلاث مباريات متتالية مع إيطاليا وإنجلترا والمجر ، لكن بعد ذلك فازت ألمانيا بمباراتها النهائية في يونيو 2022 بفوزها 5-2 على إيطاليا في بوروسيا بارك.


أنهى المسلسل. يمكن لألمانيا ، التي لم تهزم في 13 مباراة تحت إدارة فليك ، أن تتصدر المجموعة الثالثة إذا فازت على المجر في ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ. من ناحية أخرى ، أثبتت المجر ، التي ضمنت الصعود من الدوري الثالث إلى الدوري الأول ، أنها تستحق أن تكون الأولى في الدوري الأول في دوري الأمم. في يورو 2020 ، لم يكن مفاجئًا أن تتفوق المجر على التوقعات في ما يُنظر إليه على نطاق واسع على أنها "مجموعة الموت" عندما أحرزت نقطتين من مبارياتها الثلاث ضد البرتغال وفرنسا وألمانيا ، لتتصدر المجموعة الأولى بعد أربع مباريات. 


وبينما كان الدفاع القوي بلا شك حجر الزاوية في نجاح المجر الأخير ، أظهرت هزيمتها 4-0 أمام إنجلترا في مولينو في يونيو / حزيران أيضًا إمكانية الاستحواذ. وإذا فعلت المجر ما لا يمكن تصوره ، بفوزها على ألمانيا وتسببت في حدوث اضطراب آخر ، فستضمن بقاءها في صدارة المجموعة قبل مباراتها على أرضها ضد إيطاليا يوم الاثنين.

تعليقات