مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم بث مباشر بتاريخ 19-10-2022 الدوري الإنجليزي

 



سيقام جريفين بارك بين تشيلسي وبرينتفورد و 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه يستضيف المباراة في جولته. يجب أن تبدأ المباراة في الساعة 8:30 أو 9:30:00 بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة وكذلك الساعة 10:30 بتوقيت أبو ظبي. وفي الشرق الأوسط والدول العربية، يتم بثه من خلال شاشة BN Sport Premium 3 لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الناقل الخاص والفرد.



مقارنة بين يالا شوت وتشيلسي وبرينتفورد

لم يستطع إيفان توني فعل أي شيء آخر للوصول إلى خطط جاريث ساوثجيت لكأس العالم. فاز مهاجم برينتفورد على برايتون بنتيجة 2-0 وظهر لفريقه بهدفين لبدء الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. توني 27. بعد ساعة واحدة من تحركه اللطيف في الدقيقة، تم إيقافه، وكان ديفيد رايا بالتأكيد مساويًا لجهود جميع المأكولات البحرية، مع فرصة لتحقيق تقلب واضح في ملعب برايتون برينتفورد المجتمعي. 



ورجال توماس فرانك، الذين فازوا بسلسلة من ثلاث مباريات مع نقطة واحدة فقط من التسع الممكنة، يواصلون الترتيب الأول بنتيجة 13، التاسعة في الترتيب. "كان ملعب برينتفورد مكانًا قويًا للغاية هذا الموسم، باستثناء نقطة واحدة متقدمة على المركز السابع، ووضع برايتون بعد نهاية المباراة والهزائم 3-0 للقادة المشتركين، أرسنال. سجل 10 نقاط في 15 عرضًا، وبالنظر إلى المستوى الذي وجده توني فيه، فقد سجل في المتوسط أكثر من هدفين أمام جماهيره. جزء من تاريخ النادي على المحك بالنسبة لبرينتفورد هذا الأسبوع، لأنه لأول مرة في منتصف الأسبوع، يمكنه الفوز بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر خمس من معاركه الست أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، لكن تشيلسي يعرف كيف يفوز هذا الشهر.


كان Tyrone Mings متبرعًا، و Mt. تلقى ماسون بلطف هدايا من قلب أستون فيلا في ويست ميدلاندز. في أكتوبر، حاول تشيلسي الحفاظ على سجل ستيفن جيرارد ومينجز بنسبة 100٪ من 2-0، في الدقيقة السادسة في المركز الأول. لكنه رأى الكرة الملتوية تسقط قليلاً في جبل ليبكي على جانبه. ثم أرسل لاعب الوسط في تشيلسي رحلة من ركلة حرة في منتصف القلعة بعد أن تم حظرها. قد تكون مصافحة مخزية بين مواطنه والمرة القادمة التي يجدون فيها وظيفة في إنجلترا. تعززت شجاعة تشيلسي من خلال مباراة في إل جراهام بوتر في النهاية الرابعة لمانشستر يونايتد، ثمانية خلف أرسنال، والآن لديها خمسة انتصارات في جميع المسابقات، وجاءت الأربعة الأخيرة بغطاء نظيف، ولكن إذا كان لاعب كرة القدم غير مناسب لكيبا، أريزابالاجا، كان من السهل كسر الخط الختامي في فيلا بارك ولن يضطر مشجعو تشيلسي إلى تذكيرهم كيف غادر برينتفورد الموسم الماضي بالفوز 4-1 على ستامفورد بريدج قبل ستة أشهر فقط، لكن البلوز فاز في كلتا المباراتين في GITC Community في الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ونظف أوراقهم في المرتين.

تعليقات