مشاهدة مباراة ارسنال وبي اس في ايندهوفن اليوم بث مباشر 20-10-2022 الدوري الأوروبي



مباراة الفريق البريطاني، التي تلعب مع نظير أرسنال الهولندي أيندهوفن، هي الجولة الثانية من الجولة للمجموعة أ تحت بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 يوم الخميس 20 أكتوبر 2022. جولة جولة جولة جولة جولة جولة جولة.


كوروا لايف ووتش أرسنال وأيندهوف

خلال موسم 2022-2023، استضاف أرسنال خصومه الهولنديين في الجولة الثانية المتأخرة من مجموعات كرة القدم في الدوري الأوروبي. ويلتقي الفريق اللندني مع أيندهوفن في مباراة للفوز في دور الـ16 من البطولة. إنهم الفريق الأول في تصنيف المجموعة الأولى برصيد 9 نقطة للفوز 3 اللقاءات، ويواجهون أهم صراع في هولندا لكسب 7 نقاط مع الأخير. يأمل جينرز في الفوز بفوز كبير على صفحات بطولة أوروبا للتركيز على ملف الدوري والحفاظ على الصدارة بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراة مانشستر سيتي التي كان من المقرر فيها آرسنال في نفس التاريخ.



 4 نقاط متقدمة على أقرب منافسيها في تصنيفات الدوري، يتقدم بفارق 27 نقطة، وسيكون القتال مع نظيره أرسنال أيندهوفن هو الأول من الموسم والجولة الخامسة يوم الخميس المقبل، لذا سيلعب الإسباني ميكيل أرتيتا دورًا مهمًا في مباراة أيندهوفن الثانية للمشاركة في مراحل التصفيات هذا الموسم، سيقاتل من أجل لقب واحد على الأقل ويتنافس حاليًا على الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.


شاهد البث المباشر بين الترسانة وأيندهوفن دون تمزيق

من ناحية أخرى، يريد فريق أيندهوفن الهولندي، عدائي المجموعة الأولى، الفوز في مباراتين برصيد 7 نقاط والفوز في مباراة التأجيل مع أرسنال من أجل الفوز بالمباراة الأولى في المباريات الأخرى وضرب كلا الجانبين. إذا فاز الفريق الهولندي الليلة، فإنه يتقدم رسميًا بفارق 10 نقاط، وفي حالة التعادل، يعود رصيد أرسنال عند النقطة التاسعة، ويبقى الفارق نقطتين فقط، ويتم تأجيل المشغل إلى المركز الخامس المقرر له. الخميس المقبل. برصيد 24 نقطة، فإن هجوم الفريق الهولندي هو مباراة في الدوري متقدمًا على المتصدر أياكس، الذي أثبت قوته في مباراته الأخيرة، بفوزه على شبكة زيورخ خمس مرات مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة. في الجولة الرابعة، أعاد الكرة وضرب نفس الخصم خمس مرات. فاز أوتريخت بالهدف السادس مقابل هدف واحد ضد الدوري المحلي، وسجل ما مجموعه 46 هدفًا وقبل 16 هدفًا آخر.

تصميم أرسنال لمواجهة أيندهوفن

حراسة المرمى: تيرنر.

خط الدفاع: تومياسو، ممسك، ماجاليه، تيرني.

فييرا، لوكونجا، شاكا.

ماركنهوس، نكيتيا، نيلسون.

تاريخ أرسنال أيندهوفن

آرسنال-أيندهوفن، الجولة الثانية من الجولة للمجموعة الأولى تحت الدوري الأوروبي لكرة القدم 2022-2023 مساء الخميس 20 أكتوبر 2022، ستبدأ جولة الجولة في ملعب الإمارات في مباراة المجموعة.

قنوات نقل الترسانة وآيندهوفن

حصلت مجموعة قنوات BIN Sport على حقوق النشر في الدوري الأوروبي لكرة القدم 2022-2023. اختارت قناة بن سبورت بريمير أول قناة تحمل المباراة بتعليق علي محمد علي. أيضًا، عندما تبدأ اللعبة، يمكنك مشاهدة الاجتماع مباشرة على موقعنا على الويب، KorwaLive.


تعليقات