مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد اليوم بث مباشر 20-10-2022 الدوري الإنجليزي




التقى ليستر سيتي والمنافسة ليدز ليلة الخميس، 20 أكتوبر 2022، على أرضية ملعب King Power Foxhearted، 2022-2023. التقى Tour Premier League في مباراة رئيسية جمعت فريقين خلال موسم كرة القدم.


انضم ليستر سيتي ليدز اليوم

اجتمع ليدز يونايتد بعد فوزه على تشيلسي في الدور الثالث. بعد فوزهم في 6 مباريات، فشلوا في الفوز بمباراتين وخسروا 4 مباريات. في الجولة الماضية، واجه جونايرز بحيرتين ضد لندن كريستال بالاس إيجلز بعد تعادل ملحد مع أستون فيلا بعد فضيحة برينتفورد عندما خسروا خمس بحيرات مقابل بحيرتين. في الموسم الجديد، فاز ليدز في 9 مباريات في مباراتين، تعادل لأول مرة في 3 ضد ولفرهامبتون الافتتاحي في 6 أغسطس 2022، وخسر 4 ليدز الأخرى. ليستر لديه أداء متوازن ضد فولهام الليلة، ولدى ليدز جدول دوري من 15 نقطة مع 9 نقاط متبقية في المواقع ذات الصلة. التالي في الصف ثم في المرة التالية يوم السبت، طار بعيدًا.


الثلاثة الآخرون هم فريق ليستر سيتي، الذي يقدم موسمًا سيئًا للغاية للعام الثاني على التوالي. لكن هذا الموسم كان أسوأ بداية للفريق منذ عودة موسم 2014-2015. هم الآن في جدول الدوري في المركز الأخير، و 5 مرتبطين بمباراتين بالفوز بمباراة واحدة 7، بينما الفوز الوحيد في قاع نوتنغهام فورست، في المرتبة التاسعة، بينما تم طي أربعة، سواء في الجولة الأولى من برينتفورد أو في الجولة الأخيرة، علاقة سلبية مع كريستال بالاس عندما تعرضت الحفريات في لندن للضرب أربع مرات لبحيرتين، لقد خسروا الدوري بدءًا من الدور الثاني. ثم شخصان أسرع بخمس مرات لشخصين أمام برايتون، وخسروا بسداسية لهدفين بعد هبوطهم على توتنهام في حصنهم. تم تصنيف بطل الدوري الممتاز السابق في ذيل الترتيب برصيد 5 نقاط، وإذا استمر، فلن يتمكن من البقاء في منتصف الموسم المقبل للبالغين، دخل في شكل فني سيء الموسم الماضي، وفشل في المنافسة في بطولة أوروبا بعد أن احتل المركز الثامن على الطاولة برصيد 56 نقطة. احتل هذا الرقم المرتبة السابعة في العدد الثاني من رابطة المؤتمرات الأوروبية.

ليستر سيتي - موعد ليدز يونايتد

ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد، 20 أكتوبر 2022 على أرضية قلعة King Power Stadium Foxhorse مساء الخميس 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية (21:00) 16:00 وتوقيت القاهرة (19:) 17:00 وربع الساعة بتوقيت جرينتش.

ليستر سيتي - قنوات ليدز يونايتد

خلال موسم 2022-2023، أعلنت مجموعة القنوات B أنها تتلقى فقط حقوق بث كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال شاشاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


تعليقات