مشاهدة مباراة فولهام واستون فيلا اليوم بث مباشر 20-10-2022 الدوري الإنجليزي




فولهام، أستون فيلا مساء الخميس 20 أكتوبر 2022، على ملعب كرافين كوتيدج، الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، 12. لقد حصل عليها في جولته.


فولهام وأستون فيلا اليوم

يواجه ضيف فريق أستون فيلا فوزًا مفقودًا بثلاث لفات للاستفادة من التوازن التنافسي مع منافسه فولهام على أمل الانضمام إلى أوروبا الأوروبية، على الأقل مع تركيز رابطة المؤتمرات على المسابقات على الأقل وفي القمة، يجب أن يقدم فريق أستون فيلا أعلى إمكاناته لإظهار وجوده ورغبته في المنافسة على مركز مؤهل. 



حاليًا، الفريق يبلغ من العمر 16 عامًا في الدوري. إنه على المحك، والحديث عن وجوده في أفضل الأماكن هو إحدى طرق الخيال، بالنظر إلى فارق المستوى مع أفضل الأماكن التي يمتلك أستون فيلا 9 نقاط ليحققها من فوزين في المباراة، تخسر 5 بالتعادل 3. انتصارات فيلانيس تعارض إيفرتون في الدور الثاني، وفاز خصومهم على ساوثهامتون. مع مواجهة فولهام الليلة ولقاء برينتفورد في الجولة التالية، فإن ثلاث جولات من الفوز أمام الفريق سهلة، حيث يتحدث نيوكاسل يونايتد عن المستويات التي يواجهها مانشستر يونايتد العظيم.


من ناحية أخرى، عاد فولهام إلى الدوري بعد أن غاب عن موسم على السفينة البطلة ونجح في السباق التأهيلي بجوار نوتنغهام فورست وبورنموث. وحتى الآن، يمضي قدمًا بثبات للبقاء في الدوري الموسم المقبل. حتى الآن، لعب 10 مباريات، وفاز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات أخرى. كانت آخر مباراة للفريق هي الجولة الأخيرة ضد بورنموث، وقفزة ضد وست هام عندما سجل هدفين لكل فريق، جنبًا إلى جنب مع خدعة خط لهدف واحد مع أربعة أضعاف الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد. بعد أن تسابق مع نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاتل الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من هزيمة خصمه بقبعة مقابل هدفين لفولهام، أصبح الفريق الآن 12 على جدول الدوري برصيد 12 نقطة. تم تصنيفه في حلم رواد فولهام، الذي انضم إلى الدوري الأوروبي 2011-2012 ودعا البطولة إلى دور المجموعات قبل 3 نقاط فقط من المسابقة الأوروبية للموسم المقبل.

تاريخ فولهام وأستون فيلا

من المقرر أن تبدأ مباراة فولهام ضد أستون فيلا يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 الساعة 8:30 مساءً. بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي التوقيت العالمي المنسق الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.

قناتا فولهام وأستون فيلا

قدمت مجموعة BIN حقوق تغطية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 مع شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واختارت ثالث ألف قناة رياضية متميزة أوقفت نوفل باشي ليحل محل اللعبة.


تعليقات