بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم 21-10-2022 الدوري الايطالي

يوفنتوس وامبولي اليوم بث مباشر



بث مباشر لمباراة فريق يوفنتوس مع نظيره إمبولي يوم الجمعة (21 أكتوبر 2022)، 2022 من ملعب تورينو. في جولته، كان موسم كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حوالي 2023-11.


قريوة لايف فيو يوفنتوس وإمبولي

نجح يوفنتوس الإيطالي في هزيمة غريمه في ديربي مساء السبت الماضي، وأعاد توازن التراجع في مباراتين متتاليتين مع الفائز العظيم في المدينة، على الرغم من أن رحيل الفريق كان قريبًا منذ بداية الموسم، تحت القيادة الفنية، بسبب النتائج السيئة للفريق. احتل فريق Old Lady المرتبة الثامنة في التقويم وسجل 16 نقطة من الفائز في 4 مباريات، وتعادل في 4 وخسر مباراتين في الجولة الأخيرة أمام ميلان البطل وكان هزيمة قاسية لهدف لم يرد عليه الجديد. 



مونزا في المباراة الأولى. في المسابقة الأوروبية، طالب يوفي بالفوز في الجولة الخامسة لإبقاء بنفيكا البرتغالي في الصف خلال الجولة 16. يحتاج إلى 6 نقاط ولا توجد طريقة أخرى لتمرير الجولة التالية، خاصة بعد السقوط المفاجئ أمام حيفا، والتي تمثل القوة المهنية للبطولة وخسارة 3 نقاط رئيسية في صراع الإقصاء النهائي للمجموعة. وبعد مواجهة بنفيكا الأسبوع المقبل، تنتظر كلتا المباراتين، بما في ذلك «باريس سان جيرمان وبنفيكا وحيفا»، حتى الدور الثالث أمام باريس وكفاءة الانتزاع حيث ينتمي تورينو.



شاهد يوفنتوس وإمبولي على الهواء مباشرة من القمة

على الجانب الآخر، بعد هزيمة بولونيا في الجولة السابعة، بحيرة بدون إجابة بدأت منذ بداية الموسم وعادت إلى التعثر الذي خسر الجولة الثامنة ضد ميلان، التقى فريق Impoli بشكل إيجابي مع Torino لكل فريق بعد ثلاثة إلى هدف واحد، والجولة الأخيرة من Impoli، مع هدف لم يتم الرد عليه، رآه يفوز في معركته الثانية في الدوري ضد خصمه مونزا. الفريق 10 الليلة إنه التالي على جدول الدوري، وسجل 11 نقطة لمباراتين في 5، وفاز 3 لاعبين آخرين بـ 9 أهداف و 11 نقطة أخرى.



 يهدف الفريق الضيف إلى الاستفادة من مستوى الفريق الإيطالي على أمل الفوز وتوحيد ثلاث نقاط جديدة تساهم في تقدمهم على سلم الترتيب. إذا فاز الفريق، فسيحتل المرتبة التاسعة برصيد 14 نقطة وينتظر سقوط ساسولو أمام هيلاس فيرونا يوم الاثنين المقبل. 14 على جدول الدوري خلال موسمه الأول في الدوري، حيث كان إمبولي مؤهلاً للانضمام إلى سيراليون بعد موسمين في سيراليون. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد الانتهاء برصيد 41 نقطة في قائمة الانتظار، يمكن للبالغين البقاء معهم وتلك الدرجات تتقدمهم بـ 11 نقطة.

ومن المتوقع أن يواجه يوفنتوس إمبولي

حراسة المرمى: Vojczyk Sizhny.

خط الدفاع: دانيلو، جيلسون بريمر، أليكس ساندرو.

المنطقة المركزية: خوان كوادرادو، ستون ماكيني، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيوت، فيليب كوستيك.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، مويس كين.

تاريخ يوفنتوس وإمبولي

سيبدأ يوفنتوس-إمبولي في الساعة 10:00، ربع المملكة العربية السعودية فقط مساء الجمعة، 21 أكتوبر 2022، في موقع قلعة UFI، ملعب تورينو.

قناتا يوفنتوس وإمبولي

يحق لمجموعة قنوات أبوظبي الرياضية نشر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم كرة قدم 2022-2023 فقط بشاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبتعليقات حازم عبد السلام، اختارت AD Sport قناة متميزة 1HD.

تعليقات