بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم 22-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز




ليفربول، 22 أكتوبر 2022، ضيف مشغول على خصومه، نوتنغهام فورست، 2022-2023. 13 من موسم بطولة العالم للدوري. إنهم في موقع ملعب City Ground في الأسبوع.


اليوم ليفربول ونوتنجهام فورست

فريق نوتنغهام فورست، منافس ليفربول و 12 في الدوري الممتاز في مباراة الليلة. يأمل الصراع الأول، حصن الأخير ونوتنغهام فورست، الذي التقى في مواقع سيتي جراوند خلال الأسبوع، في تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق فقد حلاً في الكتل الدفاعية، حيث قدم أداءً مختلفًا مقابل الثاني. التقى الوافد الجديد بنوتنغهام في جولته الأخيرة مع منافسه العنيد، برايتون، ونجح في الاستفادة من حل صفوف المضيف، وكشف عن نقطة قيمة، لكن لم يغير شيء نظامه.





 في المركز الأخير على جدول الدوري، 3 نقاط فوق المواقع ذات الصلة، و 6 نقاط فوق، وسيستمر الفريق في تحقيق نتائج سيئة سيكون أحد أسباب عودة الفريق إلى Champs Shipp، إذا أراد Nottingham البقاء في الدوري الممتاز، الموسم الإضافي يجب أن يقاتل أمام البالغين ويؤدي بشكل أفضل. في الجولة الثانية من 11 مباراة بالدوري حتى الآن، فاز الغرب بمباراة واحدة بلحم الخنزير بهدف دون إجابة، بينما تعادل 3 من الفرق الأمامية وخسروا 6 لقاءات، وواجه نوتنغهام مانشستر سيتي، وأخذ توتنهام قطعة صعبة من مان سيتي وخسر سداسيات دون رد.


ليفربول ونوتنجهام فورست

من ناحية أخرى، تمكن فريق ليفربول البريطاني من التغلب على حاجز الفريق اللندني في الجولة الأخيرة وسجل هدفًا دون رد هزم هامرز سابقًا. وبنفس النتيجة، حقق أبطال الدوري انتصارات أغلى على مانشستر سيتي. منح انتصاران متتاليان الفريق الأحمر الثقة للعودة إلى الصدارة والقتال من أجل البطولة بعد قتال بعيون الجماهير الحمراء منذ بداية الموسم. ما غير اللعبة ولم يفز بفرص جديدة وضع الفريق في دائرة من العقبات وبدأ مؤخرًا عشر إمبراطوريات، لكنه لم يكن فعالًا في هدف الخصم. يحتل ليفربول المركز السابع في جدول الدوري برصيد 16 نقاط، 11 نقاط في صدارة الجدول، وفاز 4 لقاءات، 4 نقاط، وخسر 2 مباراة فقط أمام مانشستر يونايتد وأرسنال. بعد مواجهة الليلة، عاد الحمر إلى مباريات الدوري المحلي، الذي التقى مع ليدز في مواجهة سهلة يوم السبت المقبل.

تشكيل ليفربول المتوقع في نوتنغهام فورست

أليسون.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد.

المنطقة المركزية: جوردان هندرسون، تياجو، فابيو كارفالو.

الخط العدائي: روبرتو فيرمينو، داروين نونيز، محمد صلاح.

تواريخ ليفربول ونوتنجهام فورست

ستبدأ مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، يوم السبت 22 أكتوبر 2022 11,30، في الساعة 2.30: 00 بتوقيت القاهرة، في آخر قلعة لها، ملعب جراوند سيتي.

قنوات ناقلات لليفربول ونوتنجهام فورست

قنوات المجموعة الثانية، ليفربول 2022-2023. الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم 12. أعلنت جولته أن المباراة ضد نوتنغهام فورست تم نقلها بشاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتم اختيار عصام الشوالي على أول شاشة BN Sport Premium لتعليق المباراة.





تعليقات