مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم بث مباشر 22-10-2022 الدوري الإنجليزي الممتاز

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم بث مباشر 22-10-2022 الدوري الإنجليزي الممتاز


برايتون، ليلة السبت، 22 أكتوبر 2022، 2022-2023. الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم 13. في ميدان الأول، ملعب الاتحاد، المنافسة هي الضيف المشغول لمانشستر سيتي.


اليوم هي مدينة مان ضد برايتون

يستضيف مانشستر سيتي، أحدث نسختين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منافسه برايتون مساء السبت وهو 10 من السيتي في هذه المباراة الصعبة والمهمة. يأمل في الفوز بعد سقوط الجولة بهدف لم يتم الرد عليه في ليفربول. كان من المقرر أن يلتقي مانشستر بلو مع متصدر أرسنال في مباراة الصدارة، ولكن بعد أن ضرب ليفربول ونادي القمة ضد بات سيتي، تم تأجيلها بسبب التزام هولندا بمباراة أيندهوفن في الدوري، وظل مديروها التنفيذيون جوارديولا تحت العقدة.



 الليلة، بعد معركة أرسنال مع ساوثهامبتون غدًا، يطالبون بالفوز للمضي قدمًا ووضع العجز إلى نقطة. وتأتي المدينة في المرتبة الثانية في مكتب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر 27 الذي خسر مباراة أمام ليفربول بفوزه في 7 مباريات وسدد مباراتين. على الرغم من أن هاتين المباراتين في نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا، إلا أن صراع الليلة لن يكون سهلاً وسيضر الفريق برايتون. سجل لاعبو مانشستر سيتي 33 هدفًا وقبلوا 10 أهداف.



من ناحية أخرى، يعارض فريق برايتون خصمًا عنيدًا ضد الرجال العظماء. خلال افتتاح الموسم، تمكنوا من الفوز على مانشستر يونايتد وتجمع الجرحى بحيرتين من لحم الخنزير الغربي. من الآن فصاعدًا، اختلطت بحيرات King Power الخمس. مع إطلاق سراح المدرب جراهام بوتر، لم يفز الفريق بمباراتين، لكنه خسر بقدر ما خسر، منذ أن خسر الفريق الإيطالي الجديد حتى الآن في 4 مباريات. أثبتت مباراته الأخيرة فشلها الذريع عندما لم يستطع منحها ثلاث نقاط ضد نوتنغهام فورست. لا يبدو أن هذا يدخل بسهولة في المأكولات البحرية. وستعود المدينة الأسبوع المقبل لمواجهة تشيلسي السبت المقبل بعد ركلات الترجيح يوم السبت. ويحتل برايتون المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 15 نقطة، حيث حصل المتصدر خلف أرسنال في الموسم الجديد على 12 نقطة وأربع نقاط خلف مانشستر يونايتد برايتون في المركز الخامس، في محاولة لإكمال الموسم في مركز متقدم لمساعدته على الانضمام إلى بطولة أوروبا. الموسم المقبل.

تم تصميم مانشستر سيتي لمواجهة برايتون

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جواو كانسيلو، مانويل أكانجي، ناثان آكي، إيمريك لابورت

المجال الأوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين.

خط الهجوم هو فيل فودين، إيرلينج هاس، جاك غريليش.

مان سيتي - تاريخ برايتون

وفقًا لـ World Clock GMT، من المقرر أن يبدأ مانشستر سيتي - برايتون يوم السبت 22 أكتوبر 2022 الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الإيثياه.

قناتا مانشستر سيتي وبرايتون

أعلنت مجموعة BIN Group أن صراع مانشستر سيتي مع برايتون مساء السبت لن يتم نقله إلا من شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليقات