مشاهدة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية بث مباشر اليوم 22-10-2022 مباراة ودية



جاءت المباراة الودية بين المملكة العربية السعودية ومقدونيا إلى الحياة اليوم للتحضير لكأس العالم 2022، التي ستقام خلال المرحلة الثالثة من كأس العالم قطر، والتي ستبدأ على ملعب مدينة زايد الرياضية في الإمارات يوم السبت (22 أكتوبر).





قبل مباراة اليوم، خاضت السعودية 4 مباريات ودية، واشتباكين ضد الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، واندلعت مواجهتان في فنزويلا وكولومبيا. اليوم، يهدف جرين إلى النجاح أو الفوز بالمباراة الودية في كأس العالم. يمكن لـ Yalla Schutt، الذي يريد البث المباشر اليوم في المملكة العربية السعودية ومقدونيا، مشاهدة هذه المباراة بجودة عالية على موقعنا.




حان الوقت لمشاهدة المملكة العربية السعودية ومقدونيا الشمالية

سيتبع جميع مشجعي ومشجعي كرة القدم السعودية المملكة العربية السعودية ضد مقدونيا يوم السبت (22 أكتوبر 2022) ويبدأ في الساعة 17:30، 16 مساءً. في مكة المكرمة وفي الساعة 30:30 مساءً. في القاهرة، وتبدأ في الساعة 6:، وفقًا لتوقيت الإمارات العربية المتحدة.




سيتم بث البث المباشر لمباراة المملكة العربية السعودية مع مقدونيا الشمالية اليوم عبر قنوات من الشركات الرياضية السعودية عبر قناة «SSC 1 HD» فقط في العالم العربي يوم السبت.




استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر يوم السبت، يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المملكة العربية السعودية مع مقدونيا. اليوم، يثق المخرج الفرنسي هيرفي رينار بفهد المولد أمام الهجوم بعد عدة إصابات حديثة من المنتخب السعودي.


المملكة العربية السعودية 2022. كأس العالم في قطر

وسيخوض المنتخب السعودي 5 مواجهات في معسكر أبو ظبي استعدادا لكأس العالم التي ستكون المرحلة الأخيرة قبل تتويج قطر. وستلعب البلاد مع مقدونيا الشمالية في المباراة الأولى اليوم. يضم المنتخب السعودي أيضًا الأرجنتين وبولندا والمكسيك الثالث. ستلعب الفرقة في كأس العالم.




المنتخب السعودي المقدر يواجه مقدونيا اليوم

كل من ينتظر مشاهدة المملكة العربية السعودية ومقدونيا اليوم لديه بث مباشر، لذا يمكنك التعرف على التشكيل المتوقع الذي قمعه هيرفي رينارد اليوم ضد الفريق الأوروبي على أمل تحقيق النصر الأول التالي: -




محمد العويس.


خط الدفاع: سعود الحميد، علي البليحي، عبد الله العمري، محمد البريك.


في الوسط: ناصر الدوسري رياض شراحيلي علي الحسن.


خط الهجوم: بهبري - بيراكان - فهد المولد.

تعليقات