بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان ومونزا اليوم 22-10-2022 في الدوري الإيطالي




ليلة السبت، 22 أكتوبر 2022، ليلة السبت، أكتوبر 2023، في ملعب سان سيرو، دوري الدرجة الأولى الإيطالي موسم كرة القدم 2022-11. بث مباشر للمباراة ضد مونزا، نظرائهم من فريق ميلان في جولته.

قروة لايف ووتش ميلانو ومونزا

في الموسم الماضي، فشل ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي في أوروبا في الدور الثالث، حيث تغلب على جالي يوفنتوس بهدفين وهزم البلوز للمرة الثانية بهدفين، بفوزه على هيلاس فيرونا بهدفين. "في بطولة أوروبا، نجد روسونيري في المركز الثالث في جدول المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، ثم يوم الثلاثاء، قبل معركة كبيرة مع الكرواتي دينامو زغرب، إذا فاز وسقط ريد بول ساليزبورج النمساوي أمام تشيلسي.


 أتيحت الفرصة لأبطال إيطاليا للتأهل إلى مراحل التصفيات، بشرط فوزهم بالبطل النمساوي في الدور النهائي. بالعودة إلى الحديث عن الكالشيو، نجد ميلان في المركز الثالث برصيد 23 نقطة متقدمًا على نابولي المتصدر على جدول الدوري بفارق 3 نقاط. فاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر المباراة ضد نابولي في الجولة السابعة ليسجل نقاطه. سجل لاعبو الفريق 20 هدفًا حتى الآن وقبلوا 10 أهداف. بعد المعركة الليلة، التقى ميليان بمشغل للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 12. إنه يلتقي مع تورينو في الجولة.


شاهد ميلان ومونزا على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى قطعها

من ناحية أخرى، قدم فريق مونزا التاريخي، الذي انضم إلى الدوري الإيطالي للمرة الأولى، أداءً مميزًا للغاية منذ بداية الموسم، حيث فاز في 3 مباريات وفاز في مباراة وخسر 6 مباريات. تم تأجيل الهزيمة أمام إمبولي بهدف لم يتم الرد عليه قبل أن يفوز غالي بهدفين في الجولة التاسعة. ارتفعت معنويات اللاعبين بعد ثلاثة أو هدفين في الجولة الثانية من كأس إيطاليا. فوز غالي هو 16 من البطولة المحلية. أخذ الجولة و 14 نقطة في كأس مونزا برصيد 10 نقاط. واقتربت أكثر من البطولة التي كانت على جدول الدوري بفارق 11 نقطة عن بطولة أوروبا. واجه مونزا، وهو بالغ، روما وأتلانتا، ووقع في حبهما. في مباراة يوفنتوس، تمكن من الفوز بهدف لم يتم الرد عليه بعد وفاز بسامبدوريا بقبعة بسيطة ثم فوز ثالث على منافسه سبيزيا ومباراة أخرى. بعد المواجهة التي وقعت الليلة، التقى مونزا مع منافسه بولونيا خلال الجولة الثانية عشرة من الدوري.

تم تصميم ميلان لمواجهة مونزا

تاتا روزانو.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، توموري، غابيا، كالولو.

المنطقة المركزية: تونالي، عدلي، كرونيتش.

الخط العدواني: دياز، لياو، جيرو.

ميلانو ومونزا

وفقًا لـ World Clock GMT، من المقرر أن يبدأ ملعب سان سيرو في ميلانو-مونزا في 22 أكتوبر 2022 في استاد القاهرة في المملكة العربية السعودية في الساعة 4:00.

قناتا ميلانو ومونزا

ضمنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حق دوري الدرجة الأولى الإيطالي في النشر فقط من خلال شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اختارت قناة AD Sport Premier Channel 1 HD ليتم إيقافها من عصام عبدو لحمل المباراة. يمكنك أيضًا تتبع الاجتماع من موقع Kokoura Live الخاص بنا عبر البث المباشر عند بدء اللعبة.

تعليقات