مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر بتاريخ 22-10-2022 الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر بتاريخ 22-10-2022 الدوري الإنجليزي



بعد قمة ترافورد ضد توتنهام القديمة، انتقل مانشستر يونايتد إلى لندن، عاصمة إنجلترا، مساء السبت، 22 أكتوبر 2022، 2022-2023. الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم 13. جزء من جولته، يواجه ستامفورد بريدج تشيلسي على أرضية الملعب.


آدم يونايتد وتشيلسي اليوم

مانشستر يونايتد، 2022-2023. قبل ساعات قليلة من اللعب مع تشيلسي خلال موسم كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، انتقلت العاصمة إلى لندن وستشهد البرتغال غياب كريستيانو رونالدو. من كان على قائمة الفريق يوم الأربعاء الماضي الذي رفض الانتقال إلى توتنهام وتركهم في غرف خلع الملابس ؟ بدون تاريخ دوري أبطال أوروبا، تمكن يونايتد من هزيمة توتنهام بهدفين دون رد ليثبت طريقه مع مدربه الهولندي الجديد، عشرة هاج.


 الشياطين الحمر، وست هام يونايتد 14. إنه يبحث عن فوز ثان على التوالي ورالي PEP لكسب ثلاث نقاط في جولة القتال. حافظ الفوز على توتنهام على صدارة مانشستر على الطاولة، ويحتل جدول الدوري المركز الخامس برصيد 19 نقطة، والمنافس صاحب المركز الرابع أمام تشيلسي وخلف توتنهام الثالث برصيد 4 نقاط، وهي فرصة ذهبية للعودة إلى المربع الذهبي إذا فازوا بالبلوز الليلة. وسجل يونايتد "بالفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات وهزم لاعبي ليفربول وأرسنال أمام مانشستر سيتي وبرايتون وبرينتفورد وسقط أمام سيتي بستة أهداف سداسية مقابل 3 أهداف.




آدم يونايتد وتشيلسي

من ناحية أخرى، لا تعرف تشيلسي متعة الضياع تحت قيادة رئيسها الجديد، جراهام بوتر. قاتل برينتفورد محليًا في 4 مباريات في 3 وقاتل بمفرده في الجولة الأخيرة. في قمة كهذه، يحاول كل مدرب إثبات نفسه وتحقيق النصر. ستسعد قمة ستامفورد بريدج، وخاصة كل فريق، بالفوز والخروج بثلاث نقاط. لم يختبر البلوز ضد الدوري الإنجليزي الممتاز بعد. في الدور الثاني، التقيا بتوتنهام وانتهى بهما الأمر في فخ التعادل بهدفين لكل فريق، ويلتقي ليفربول مع ملكة إنجلترا 2. جنازة إليزابيث ومباراتها الثانية أمام الكبار في الدوري الممتاز الليلة، التقت مدرب جديد، بعيدًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز، أبطال دوري أبطال أوروبا، بإيطاليا وتمكنت من الهزيمة في مباراة سان سيرو في ستامفورد بريدج. يحتل الأزرق المرتبة الرابعة في جدول الدوري برصيد 20 نقطة قبل الوحدة. سجل الفريق 6 مباريات ولعب مباراتين وثلاث مع ليدز يونايتد. أربعة في الجولة إلى ساوثهامبتون. خسر مباراتين في الجولة. سجل لاعبو الفريق 15 هدفًا وقبلوا 10 أهداف.

من المتوقع أن يواجه مانشستر يونايتد تشيلسي

ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، ديوغو دالوت، لوك شو.

ميدان الوسط: برونو فرنانديز، فريد، كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني، جادون سانشو.

ومن المتوقع أن يواجه فريق تشيلسي مانشستر يونايتد

كيبا أريزابالاغا.

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، تريفو تشالوبا، كاليدو كوليبالي، مارك كوكوريا.

الأرضية الوسطى: روبن لوفتس-خد، جورجينيو، كونور كالاغر.

الخط العدائي: كاي هافرتز، بورخا مايورال، ميت. ماسون.

تاريخ آدم يونايتد وتشيلسي

سيبدأ مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء السبت، 22 أكتوبر 2022، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، الساعة 17.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 4.30 بتوقيت القاهرة.


تعليقات