مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم بتاريخ 23-10-2022 الدوري الاسباني




مساء الأحد، 23 2023 2022 أكتوبر، 2022 موسم كرة القدم في الدوري الإسباني. بث مباشر مع نظيره أتلتيك بلباو، مباراة فريق برشلونة في ملاعب قلعة الفريق الكتالوني، ملعب سبوتيفاي كامب نو.


كوروا لايف ووتش برشلونة والرياضي بلباو


مباراة الليلة هي ضيف أتلتيك بلباو، 11. ألحق الفريق بقيادة إرنستو فالفيردي الضرر بخصومه حتى الآن في 10 مباريات بالدوري، ودعا غالي للفوز على برشلونة إلى بطولة ارتفعت إلى 21 ولا تزال تحلم بالانضمام إلى دوري أبطال أوروبا الباسك: على الرغم من الأداء الصبور في معظم المباريات، والفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، لم يتمكن الرياضي من البقاء في مدريد بثلاث نقاط متعادلة مع إشبيلية في آخر ثلاث مباريات، بفوزه على الدور الأخير لخيتافي بهدفين.



 "قد يكون بلباو مشكلة لأنه يتمتع بسرعات كبيرة في منطقة دفاع برشلونة، خاصة في العمل وفي الميدان الأوسط وفي الهجوم. لا يتنافس بلباو في أي بطولة أوروبية ويركز فقط على الدوري الإسباني وكأس الملك، ومن هذا الموسم هدفه هو الانضمام إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل. إذا استمر هذا الأداء، فسيكون بالتأكيد من بين فرق النخبة في إسبانيا.


شاهد برشلونة والرياضي بلباو يعيشان دون الحاجة إلى القطع

من ناحية أخرى، ينضم فريق برشلونة إلى مباراة الليلة ضد خصم عنيد كان دائمًا يمثل صداعًا للكتيبة الكتالونية. لكن بعد هزيمة فياريال، أصبحت الروح المعنوية عالية وستكون أكثر حماسًا لكتيبة تشافي هيرنانديز برغبتها في إعادة فارق النقاط إلى 3 نقاط مع ريال مدريد المتصدر. وضع فوز ريال مدريد على إشبيلية كتلتين تحت ضغط كبير وطالب بالفوز على أسود الباسك لمنع البرسا من احتلال المركز الثاني على جدول الدوري برصيد 25 نقطة، 6 أمام ريال مدريد. فاز الفريق في 8 مباريات لكسب نقاطه، وظل متعادلاً في مباراة وخسر المركز الأول أمام العائلة المالكة في كلاسيكو في الجولة الأولى. ويريد برشلونة إعادة تجميع صفوفه الثاني الذي يرفع روح اللاعبين قبل استضافة بايرن ميونيخ في الجولة الخامسة من مجموعة دوري أبطال أوروبا بعد أن فقد فرصة المشاركة في 16 الأخير من أغلى بطولة أوروبية. سيترك كاتالونيا بايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن وراءه، ويقاتلان من أجل خروج رائع وينتظران هدية لأبطال التشيك للإفراج عن إنتر قبل أن يبدأ بايرن ميونيخ. آخر مباراة للفريق في الدوري الإسباني تعارض فياريال وانتهت بفوز ألبرسا برقم خط والنتيجة الثالثة لأنسو فاتي دون الرد على روبرت ليفاندوفسكي من بولندا.

برشلونة مصمم لمواجهة أتلتيك بلباو

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، جول كوندي، إريك جارسيا، سيرجي روبرتو.

فرانكي دي يونغ، خافي، بيدري.

أنسو فاتي، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

التصميم الرياضي لبلباو لمواجهة برشلونة

أوناي سيمون

خط الدفاع: دي ماركوس، ييراي ألفاريز، إنيغو مارتينيز، إينيغو ليكوي.

المجال الأوسط: سانست، ميكيل فيسجا، مونيين.

خط الهجوم: نيكو ويليامز، بيرينغ، إنياكي ويليامز.

برشلونة - تاريخ ألعاب القوى بلباو

برشلونة يلتقي أتلتيك بلباو 23


تعليقات