بث مباشر | مشاهدة مباراة اشبيلية وكوبنهاجن اليوم 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا




يستعد فريق كوبنهاغن الدنماركي لزيارة إشبيلية في 25 أكتوبر 2022. وستبدأ المباراة التي يستضيفها ملعب رامون سانشيز بيزخون في الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة. لذلك في الساعة 8:00، بتوقيت مكة والدوحة، ربع توقيت دبي فقط في الساعة 9:00. سيعلق المعلق الرياضي «أحمد عبده» ويشرح وقائع وأحداث مباراة كوبنهاغن ضد إشبيلية.



مباراة يالكلا شوت إشبيلية وكوبنهاغن

يواجه إشبيلية مهمة شاقة لكسب 16 الأخير بنقطتين فقط من أربع مباريات، وهو الثالث في الترتيب لمواجهة احتمال خسارة الدوري الأوروبي. والفوز يوم الثلاثاء على الأقل سيبقي آمالهم في الفوز حية. على الرغم من فوز دورتموند على مانشستر سيتي، في ظل هذه الظروف، ستجعل إشبيلية من المستحيل عليها الانضمام إلى الدور التالي من المسابقة.



 ليست نهاية العالم أن تنهي المجموعة مباراتها الثالثة. هذا تحد لخورخي سامباولي للانضمام إلى المباراة في الأشهر الأولى من موسم 2022-23، بعد خسارته 3-1 أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت. إشبيلية، موسم دوري أبطال أوروبا 14. غادر بعد ذلك في الدوري الإسباني في منتصف سبتمبر، وافتتح مانشستر سيتي بعد تجديدات 4-0 في منزله قبل أن يسجل 0-0 نقطة مع كوبنهاغن، ثم خسر 4-1 نقاط أمام دورتموند في منزله قبل أن يحتل مكانًا في ألمانيا. مباراة الإياب.


يمكن لقسم كوبنهاغن إكمال جولته الرابعة، لكن إذا تمكنوا من الفوز في آخر مباراتين، 16. ليس من المستحيل عليهم الوصول إلى الجولة. المركز الثالث للقسم واضح جدًا أيضًا في هذه المرحلة، ويمكن تشجيع فريق جاكوب نيستروب بفوز إشبيلية بالفعل بمباراتين كبيرتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. كان كوبنهاغن قد خسر مباراة دخول المجموعة الكبرى أمام دورتموند قبل أن يتعادل 0-0 مع إشبيلية، لكن بعد الخسارة 5-0، هزم مان سيتي وقاد مانشستر سيتي إلى التعادل غير الملحد في المرة الأخيرة، تاركًا لهم نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات. وهو ما سيمنحه حافزًا كبيرًا قبل آخر مباراتين في الرحلة ضد إشبيلية. (أ) سيدخل دورتموند (على أرضه) هذه المباراة في باينز هولدي يوم السبت بعد التعادل 1-1 مع ميدتجيلاند في الدوري، ونتيجة لذلك، سيبقى في الجدول السابع برصيد 18 نقطة، وفي الموسم الحالي. لقد عانى من ست هزائم في الدوري الدنماركي الممتاز.

تعليقات