مشاهدة مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج بث مباشر اليوم 25-10-2022 في دوري ابطال اوروبا




لم يتبق سوى 90 دقيقة لإخراج تشيلسي من مرحلة التسديد في دوري أبطال أوروبا. البلوز في طريقهم إلى ريد بول سالزبورج ليلة الثلاثاء في رجال المجموعة E. Graham Potter، المضيفون النمساويون، يجلسون في موقع واحد، في قمة الميناء بسبع نقاط، وهذا سطح المكتب أسوأ بنقطة واحدة في الصراع، ستبدأ بداية الاجتماع في الساعة 6:45، اعتمادًا على وقت مدينة القاهرة. في الساعة 7:45، وفقًا لوقت الماتشما، ولكن في الساعة 8:45، بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



مع يالا شوت ضد تشيلسي وريد بول

في حين أن قدرة ريد بول على التنافس مع المدافع الأوروبي العظيم مثيرة للإعجاب، بينما تغذي بعضًا من أفضل المواهب الشابة التي يجب أن تقدمها أوروبا، فإن فشلها في تحويل التضامن إلى نصر كان خريفًا لأبطال النمسا. يستمر فريق ماتياس جيزيل، الذي فقد السيطرة على أعلى نقطة، في الهزيمة في القسم. ليس من السهل النظر إلى جودة المنافسين الذين يتحدون ذكائهم لكنهم لا يحافظون على تقدم بهدف واحد ضد دينامو زغرب في الدور الرابع، كما في المباراة الافتتاحية. 



تم إلغاء نيكولاس سيوالد من قبل روبرت ليوبيسيتش، لكن مصير سالزبورغ ترك قبل أصعب جولة في المباريات، وكان الفوز 16 إذا أكمل ميلان ودينامو زغرب كل شيء وأكمله. سيكون هناك مساحة كافية لهم في الجولة. ومع ذلك، هذا الموسم، إذا فازت القوات النمساوية بشكل لا يهزم في آخر 16 مباراة هذا الموسم، فيمكنها أيضًا التراجع عن أول مباراتين. ومع ذلك، خلال مباريات الدوري في نهاية الأسبوع، قفز Storm Grats بهدوء وانتهت مباراتان فقط من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا بالفوز، بينما لم يخسر رجال جيزيل أي مباراة على أرضهم في إشبيلية منذ ديسمبر 2020. لم يتمكن بايرن ميونيخ وليل من التغلب على ريد بول أرينا منذ ذلك الحين - يعرف تشيلسي شيئًا أو شيئين عن هذا السحب.



تحقق من نتائج تشيلسي في دوري أبطال أوروبا. لنفترض أن الانتصارات الزرقاء ضد سالزبورغ ودينامو زغرب. لكن سحر بوتر كان تدفقًا كاملاً خلال المواجهات المتتالية مع البطل الإيطالي ميلان، وفاز روسونيري في 5-0 على تشيلسي في جولات خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا. يتعين على West London Club مغادرة Red Bull Arena بثلاث نقاط إضافية نيابة عنه لضمان النهاية الثانية. الموقف الأول لن يكون مضمونا بعد. لا يزال مفتاح دينامو زغرب قيد الإعداد ورجال بوتر يلعبون معارك بضربات خلفية مع برينتفورد ومانشستر يونايتد، وتم إلغاء عقوبة آخر مباراة لجورجينيو، وربما رفض فريق الابتزاز الأخير لكاسيميرو تشيلسي باعتباره سادس شباك نظيفة، جهود البرازيل. ومع ذلك، لم يخسر بوتر ثماني مباريات محلية وقارية منذ أن تولى منصبه في ستامفورد بريدج. ذهب البلوز إلى النمسا، مع العلم أن سالزبورغ لم يهزم فريقًا إنجليزيًا في سبع مباريات سابقة. انتهت مباراة بوتر الأولى في التدريبات لبطل دوري أبطال أوروبا 2021 بالتعادل 1-1 في سالزبورغ وستامفورد بريدج. ألغى نوح أوكافور افتتاح رحيم سترلينج، وكان للمضيفين تاريخ وقائمة كبيرة من الإصابات، وحاولت المجموعة إبعاد عربة التفاح H.

تعليقات