مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 25-10-2022 في دوري ابطال اوروبا




في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة كجزء من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، لعبت مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره البريطاني مانشستر سيتي مساء الثلاثاء (25 أكتوبر 2022) في موقع ملعب سينال إدونا بارك.


كوروا لايف ووتش مان سيتي - بوروسيا دورتموند

دخل فريق بوروسيا دورتموند الألماني المعركة ضد مانشستر سيتي الليلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ميدان سينال إيدونا بارك، سعياً لتحقيق فوز ثالث في موسم بطولة أوروبا للجانب الألماني. أطلقوا مشوارهم بتسديدة نظيفة، بفوز كبير على منافسه كوبنهاغن، والليلة، في الدور الثاني، سقطوا في مرمى منافسه مانشستر سيتي وسجلوا هدفين، على الرغم من أنهم سجلوا هدف الرصاصة.



 بدأت مباراة الأسود في المهرجان الليلة بالرغبة في الفوز وتعطيل مانشستر بلو وتأجيل الجولة السادسة، جين، 10 سنوات. بعد سقوط يونيون أمام برلين في الجولة، التقت الدنمارك بكوبنهاغن دورتموند. في الجولة الثانية من كأس هانوفر الألماني 96، عاد هدفان دون إجابة إلى طريق النصر وقاتلوا ضد خصومهم. يحتل دورتموند المركز الثالث في جدول المجموعة الثالثة خلف أياكس ولشبونة ويحاول تعويض خيبة أمل الموسم حيث قال وداعًا من دور المجموعات إلى البطولة.


ومن المتوقع أن يواجه مانشستر سيتي بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

خط الدفاع: سيرجيو جوميز، ناثان آكي، جون ستونز، مانويل أكانجي.

ميدان الوسط: برناردو سيلفا، رودري، دي بروين.

الخط العدواني: غريليتش، ألفاريز، رياض محرز.

ومن المتوقع أن يواجه بوروسيا دورتموند مانشستر سيتي

الكسندر ماير.

خط الدفاع: رافائيل غيريرو، توماس مونييه، نيكلاس سولي، نيكو ستولتربيك.

صالح أوزكان، جود بيلينجهام، ماركو رويس.

خط الهجوم: أنتوني متواضع، جوليان براندت، جيوفاني رينا.

مان سيتي - تاريخ بوروسيا دورتموند

سيبدأ مانشستر سيتي - بوروسيا دورتموند، مساء الثلاثاء، 25 00, 2022 أكتوبر، في 21:7 00، بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب سنال إيدونا بارك.

قناتا مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

مجموعة BIN Sports، دوري أبطال أوروبا 2022-2023. لقد ضمن الحق في نشر موسمه فقط من خلال شاشاته في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أوقفت إدارة القناة حفيظ دراجي واختارت أول ألف شاشة سبورت بريميوم. يمكنك أيضًا مشاهدة الاجتماع مباشرة على موقع Kokoura Live بمجرد بدايته.


تعليقات