مشاهدة مباراة ميلان ودينامو زغرب بث مباشر اليوم 25-10-2022 دوري أبطال أوروبا




يأتي البث المباشر لمباراة الفريق الإيطالي مع الكرواتي دينامو زغرب يوم الثلاثاء (25 أكتوبر 2022) على ملعب ماكسيمير في زغرب، العاصمة الكرواتية، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة كجزء من دوري أبطال أوروبا. مسابقة 2022-2023.


قروة لايف ووتش ميلان ودينامو زغرب

جعل ميلان بطل إيطاليا الأمور صعبة بعد زيارة متتالية لتشيلسي في الجولتين الثالثة والرابعة. يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط على جدول المجموعة وسيحتاج إلى الفوز في آخر مباراتين للتأهل إلى الجولة 16. إذا فشلوا في الفوز بكلتا المباراتين، فسوف يعارضون دوري يوربا الأدنى للتنافس مع منافسه روما. 



أكمل تيلت الاستعدادات للمباراة ضد خصمه الكرواتي وفاز بهدفين ضد هيلاس فيرونا ومباراتين متتاليتين ضد مونزا، أربعة أهداف مقابل هدف واحد يحمي المركز الثاني للبطولة في الدوري، الجدول خلف نابولي، يوم الثلاثاء، قدم دينامو الدعم المعنوي للاعبين قبل المعركة الحاسمة مع زغرب، ميلان، قاعدة بيولي، يشارك في أول قفزات في اللفة منذ موسم 2013-2014 وفاز بالسعر النهائي، وتم اختطافه بعد فوز أتلتيكو مدريد على منزلين وهدف واحد في المباراة الخارجية.



شاهد البث المباشر لميلان ودينامو زغرب دون تمزيقه

في أخبار أخرى، يمتلك الفريق الكرواتي دينامو زغرب نفس ثروة بطل إيطاليا ويجب أن يفوز لإحياء أمله في القتال من أجل الإقصاء. بعد فوزه في الدور الثاني بهدف بثلاثة أهداف، احتل البطل الكرواتي المركز الثالث وضرب جعبته، متساويًا مع ميلين في الجولة الثانية، برصيد أربع نقاط، وأغلقت المواجهات وجهاً لوجه صفوف المجموعة حتى الآن. على روسونيري. ومع ذلك، لا يزال الممثل الكرواتي يتمتع بمزايا متساوية مع ميلين قبل التصفيات. لا يزال لدى جميع الفرق سيناريوهات تأهيل مختلفة، لكن تشيلسي وميلان هما الأكثر حظًا، نظرًا لقوتهما ورغبتهما في أن يصبحا أحد الفرق الكبيرة بأحدث سعر. قبل استضافة ميلان في الجولة الخامسة، حاول الفريق الكرواتي الفوز بالبروفة المحلية قبل المباراة ضد هايدوك سبليت، لكنها فشلت وأنهت تسديدة إيجابية على هدف كل فريق.

ومن المتوقع أن يواجه ميلان دينامو زغرب

حارس المرمى: تاتا روزانو

خط الدفاع: سيرجينو ديست، سيمون كاير، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

المنطقة الوسطى: إسماعيل بن ناصر، بوبيجا، إبراهيم دياز، جونيور ميسياس.

خط الهجوم هو ديفوك أوريجي، أنتي ريبيك.

ميلان ودينامو زغرب

ستبدأ المباراة الإيطالية مع نظيره الكرواتي دينامو زغرب في الساعة 21:00 على ملعب ماكسيمير يوم الثلاثاء (25 أكتوبر 2022)، في وقت القاهرة في الساعة 7:00، المملكة العربية السعودية.

تعليقات