بث مباشر | مشاهدة مباراة بنفيكا ويوفنتوس اليوم 25-10-2022 دوري أبطال أوروبا





مباراة فريق يوفنتوس الإيطالي مباشرة مع نظيره البرتغالي بنفيكا يوم الثلاثاء (25 أكتوبر 2022) على الملعب الخفيف في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


قروة لايف فيو يوفنتوس وبنفيكا

يوفنتوس، 16 عامًا، بعد هزيمة قاسية في الجولة الأخيرة من هيفاء مكابي بهدفين دون رد. فوت فرصته للمشاركة في الجولة: "مطالب يوفي بخسارة مركزه في المجموعة والفوز بفوز الليلة على بنفيكا العنيد بفوزه مرة أخرى على باريس سان جيرمان في الجولة السادسة الأسبوع المقبل، ويلتقي مع نهاية مشهد المجموعة بعد أن سجل بنفيكا أكثر من هدفين في نفس الجولة، سيناريو مليء بالتحديات، يصعب تحقيقه ويصعب الوصول إليه، يقترب نظريًا من الانضمام إلى الدوري الأوروبي والعودة إليه بعد حوالي 10 مواسم، وجرت المشاركة النهائية للفريق خلال الموسم 2013-2014. 



هنا، فقد يوفي المتناقض فرصة الانضمام إلى نهائي الدوري الأوروبي الذي خسر في نصف النهائي أمام بنفيكا البرتغالي اليوفي الليلة، إنهاء هيفاء بفوز واحد على طاولة المجموعة، هزم بنفيكا وباريس سان جيرمان بنتيجة 3، انضم فريق السيدة العجوز لإكمال الاستعدادات التظاهرية القادمة وفاز بالبروفة النهائية ضد إمبولي، ليس أربعة في تصنيف الكالشيو، الذي سيحتل المركز الثامن على الجدول برصيد 19 نقطة، بفارق 10 نقاط عن متصدر نابولي.



شاهد البث المباشر ليوفنتوس وبنفيكا دون الحاجة إلى تقطيعه

من ناحية أخرى، يكرر الجانب البرتغالي من بنفيكا النصر ويحلم برفض يوفي كمشاركة رسمية بعد رفضه قبل 9 سنوات من نهائي دوري يوربا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. بنفيكا "هو ثالث دوري برتغالي تطأ قدمه في جولات مذهلة بعد تعادله مع باريس سان جيرمان في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث قدم أداءً مختلفًا في البطولة واقترب من مراحل الضرب الثانية على التوالي. وصل الفريق إلى ربع النهائي الموسم الماضي وذهب إلى ليفربول محليًا، "وقف الفريق أمام باراجا، أولاً برصيد 28 نقطة والثاني برصيد 6 نقاط على جدول الدوري. حتى الآن، لم يتعرضوا للأذى في الحملات المحلية والأوروبية. لعب في الدوري مع 10 مباريات في 9 مباريات ولعب في مباراة واحدة مع غيماريش في قرعة احتكارية. فاز الفريق البرتغالي، الذي لعب في دوري أبطال أوروبا 4 مباريات، على حيفا ويوفنتوس في مباراتين وفاز على بورتو في كلاسيكو البرتغالي في مباراتين لعبتهما مع باريس سان جيرمان بنفيكا. و 27 من التنانين البرتغالية. 72 من توقيع رافا سيلفا. من خلال الاستفادة من النقص العددي الذي يصل إلى دقائق، تمكن من التسجيل دون الرد.

ومن المتوقع أن يواجه يوفنتوس بنفيكا

حراسة المرمى: فويتشيك سيجني

خط الدفاع: دانييلي روجاني، ليوناردو بونوتشي، دانيلو.

المنطقة المركزية: خوان كوادرادو، ستون ماكيني، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيوت، فيليب كوستيك.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، مويس كين.

تم تصميم بنفيكا لمواجهة يوفنتوس

Odysseas Flakhodemos.

خط الدفاع: ألكسندر باه، أنطونيو سيلفا، نيكولاس أوتاميندي، أليخاندرو جريمالدو.

ميدان الوسط: فلورنتينو، إنزو فرنانديز، رافا سيلفا.

خط الهجوم هو ديفيد نيريس، جواو ماريو، جونزالو راموس.

تاريخ يوفنتوس وبنفيكا

سيبدأ يوفنتوس-بنفيكا مساء الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 على أرضية الملعب الخفيف في لشبونة، البرتغال، الساعة 10:00، المملكة العربية السعودية.


تعليقات