مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن بث مباشر اليوم 26-10-2022 في دوري ابطال اوروبا




في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على موقع ملعب جوزيبي ميازا، لعب البث المباشر للمباراة إنتر ميلان مع نظيره التشيكي فيكتوريا بلزن ليلة الأربعاء (25 أكتوبر 2022).


كوروا لايف ووتش إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

إنتر ميلان، لقاء مع خصوم في مباراة ميسورة التكلفة، يبحث عن فوز لإنهاء المنافسة بحلول 16 الماضي وقتل آمال برشلونة الرسمية في الترتيب. "زاد مشجعو الفريق الإيطالي من رغباتهم في الدور الثالث، حيث هزموا كاتاس بهدف دون إجابة وفي الجولة الرابعة، مما أدى إلى اتصال إيجابي بفرق نيراتزوري، مما تسبب في صعوبة مركز الفريق الكتالوني.



 برشلونة بايرن، الذي هزم الفريق التشيكي، يعود للحديث عن إنتر، مما يجعل لعبة ميونيخ ذات قيمة، يصبح من المستحيل دخولها إلى الكتالونيين، لأن الجانب الداخلي فاز بالمركز الثاني على جدول الدوري فاز بـ 7 نقاط، وفاز برشلونة وفيكتوريا بلزن بمباراتين، الفوز بمباراة مع ألبرسا وخسارة بايرن مرة أخرى في ميونيخ، كانت الحملة التي فاز بها حتى الآن ناجحة. ومع ذلك، فإن الفريق، الذي لا يقدم أفضل مستوى من الناحية الفنية، يعاني في الدوري المحلي وينتهي برصيد 21 نقطة، 7 في المركز السابع على جدول الدوري، متقدمًا على المتصدر منقطع النظير نابولي. في الجولة الماضية، تمكن إنتر من ترك منافسه فيورنتينا متأخراً أربع مرات لثلاثة أهداف لرفع معنويات لاعبيه قبل المعركة الحاسمة ضد فيكتوريا بلازما.



شاهد بث مباشر لإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن دون تقطيع

من ناحية أخرى، كانت فيكتوريا بلازما هي الأضعف في دور المجموعات ببطولة أوروبا وخسرت في جميع المباريات الأربع التي خاضتها على الإطلاق. بدأ مشواره بخمسة أهداف سجلها فريق برشلونة ثم هدفين من إنتر وخمسة أهداف من بايرن ميونيخ. في الجولة الرابعة، قبل بافاريان 4 أهداف من العملاق وسجل أخيرًا هدفين. انتهى الفريق بدون نقاط في جدول المجموعة الثالثة. سجل لاعبوهم هدفين فقط أثناء قتالهم 16 هدفًا. كان يأمل في إحياء آمال برشلونة في الفوز بليلة ضد إنتر، أو البقاء في المعاينة أو كسرها بأي شكل من الأشكال. 


يقع Victoria Plasma المحلي على مستوى مختلف تمامًا. تمكن من الحفاظ على الرقم القياسي دون انقطاع في 12 مباراة بالدوري لعبت حتى الآن، وفاز في 10 في آخر مباراتين قبل أن يذهب إلى ميلان، وهو ضد بانيك وتضاعف ثلاث مرات وانتهى بهدف واحد.

تشكيل إنتر لمواجهة فيكتوريا بلازا

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: دارميان، سكرينيار، دي فراي، باستوني.

المنطقة المركزية: دي ماركو، نيكولو فاريلا، ابن هاكان تشالهان، مخيتاريان.

خط الهجوم لوتارو مارتينيز، كوريا.

تاريخ إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

ستبدأ مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلازما مساء الأربعاء، 26 8 00, 2022 أكتوبر، على أرضية ملعب جوزيبي ميتزا، وفي المملكة العربية السعودية، سيبدأ ربعها فقط بتوقيت القاهرة، وسيكون ربعها فقط بتوقيت جرينتش.

تعليقات