مشاهدة مباراة اياكس وليفربول باليوم بث مباشر 26-10-2022 دوري أبطال أوروبا




في الجولة الخامسة من المجموعة أ كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على أرضية يوهان كرويف أرينا في مباراة فريق ليفربول الحية التي أقيمت مع نظيره الهولندي أياكس ليلة الأربعاء (26 أكتوبر 2022).


Qurwa Live Watch ليفربول وأياكس

ويريد فريق ليفربول المصاب الفوز بالفريق البريطاني في مباراة تبناها يوهان كرويف أرينا مساء الأربعاء والحفاظ على فارق النقاط بين أعلى مستوى لنابولي. مواجهة رينجرز اسكتلندا على الجانب الأضعف من المجموعة في نفس الوقت، يحتل ليفربول المركز الثاني في تصنيف المجموعة برصيد 9 نقاط، متقدمين بفارق 3 نقاط، وسجلوا 3 مباريات وخسروا مباراة واحدة الليلة، منح نابولي فرصة للرد في الجولة الأخيرة وحرمان القيادة إذا فاز بنتيجة أعلى من 4-1، ذهاب نابولي لفريق ليفربول. 



في مباراة الليلة، نرى الفريق البريطاني قد نجح في الفوز على الخصم الهولندي على أرضية آنفيلد في الدور الثاني بهدفين مقابل هدف واحد للحديث عن مواجهة أياكس. أصيب ليفربول كما ذكرنا أعلاه. هناك علامات على العلاقة الحميمة. يواجه الفريق صعوبات فنية ويحصل دائمًا على أداء غير مقنع. حقق الفريق الأداء الوحيد الموثوق به ضد مانشستر سيتي ثم التقى وست هام يونايتد وسجل دون رد في ليلة تألق الحارس الأحمر أليسون بيكر. محليًا، يتقدم الفريق بفارق 16 و 12 نقطة في المركز الثامن على جدول أعضاء رئيس الوزراء. سجل الفريق نقاطًا لأرسنال ومانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، وفاز في 4 مباريات وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات أخرى.


شاهد ليفربول وأياكس على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى قطعها

من ناحية أخرى، يقترب فريق أياكس الهولندي من الخروج وتوديع بطولة أوروبا والانضمام إلى الدوري الأوروبي. ومع ذلك، على الرغم من إكمال المركز الثالث في تصنيف المجموعة بفارق 3 نقاط، لا يزال لديهم فرصة للبقاء مع البالغين، بشرط فوزهم في الجولتين الخامسة والسادسة وانتظار سقوط الأحمر أمام نابولي في الجولة الأخيرة. "أياكس يتصرف بشكل سيء، لذا تبدو فرص الفوز على ليفربول صعبة للغاية. بالنظر إلى ما فعله أياكس منذ بداية البطولة، لم يفز بمباراة ضد رينجرز الضعيف بفارق 0 نقطة.




 أياكس المحلي الأفضل في هولندا قادر على الفوز في 9 مباريات وتسجيل 28 نقطة إلى صدارة الدوري، وتعادل في مباراة وخسر مباراة ضد فالفيك، وفي الجولة السابعة لهدف واحد، انتهت أربع مرات أخرى. هدف واحد، ونجح في فوز كبير. في الموسم الماضي، وصل أياكس إلى 16 الأخير من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في 6 مباريات وفاز 18 نقاط مع ليفربول وبايرن ميونيخ، وهو أمر لا يهزم طوال نسختي الأخيرة.

من المتوقع أن يواجه ليفربول أياكس

أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد.

المنطقة المركزية: جوردان هندرسون، تياجو، فابيو كارفالو.

الخط العدائي: روبرتو فيرمينو، داروين نونيز، محمد صلاح.

من المتوقع أن يعتني أياكس بليفربول

حراسة المرمى: ريمكو باسفير.

خط الدفاع: داني بليند، كالفن بوبي، الأخشاب الأوروبية الآسيوية، ديفيد رينش.

ستيفن بيرغيوس، إدسون ألفاريز، كينيث تايلور.

الخط العدائي: ستيفن بيرجفيجن، محمد قدوس، يوري باس.

تاريخ ليفربول وأياكس

ليفربول، إلخ. سيبدأ أياكس مساء الأربعاء، 26 أكتوبر 2022، على أرضية ملعب يوهان كرويف، الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نقل القنوات لليفربول وأياكس

مجموعة BIN، دوري أبطال أوروبا 2022-2023. كفل حقه في نشر موسمه فقط بشاشاته في الشرق

تعليقات