مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم بتاريخ 26-10-2022 في دوري ابطال اوروبا



مساء الأربعاء، 26 أكتوبر 2022، بث مباشر مع منافس برشلونة الألماني لمباراة الفريق الإسباني، بايرن ميونيخ، على ملعب كامب نو، قلعة الفريق الكتالوني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


كوروا لايف ووتش برشلونة وبايرن ميونيخ

يلعب أصحاب الأرض والجماهير في برشلونة ضد خصومهم، بايرن ميونيخ، برغبة بافاريان في الفوز وإيقاف بافاريان لهدفين في موسم يتوسع 2019-2020، الفجوة بين الفريقين والممثل الكتالوني، يعاني عندما يلتقيان على الجانب البافاري وبعد ذلك، فاز بايرن في 3 مباريات. مصير برشلونة في بطولة أوروبا في يد فيكتوريا بلازما، التي التقت بإنتر قبل ساعتين من بايرن وبرشلونة، وستحدد نتيجة هذه المباراة مصير برشلونة في البطولة. 



نظرًا لأن فوز الفريق التشيكي يمنح تشافي قبلة الحياة، تصل مسابقة ما قبل التصفيات، فإن فوز الإنتر ينهي رسميًا رحلة برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات للعام الثاني على التوالي. الفريق الكتالوني، الذي احتل المرتبة الثالثة في تصنيف المجموعة برصيد 4 نقاط فاز في مباراة، يخسر مباراتين أمام إنتر في الجولة الثالثة، ويتصل بنفس الخصم في الجولة الرابعة. أدى ذلك إلى سيناريو صعب لكتلتين. كان تشافي بعيدًا عن التصفيات، ويهدف آخرون إلى اختبار قوة فريقه ضد أحد أقوى الفرق في أوروبا. يشكك آخرون في قدرة التصحيح الأزرق في دورة الكبار. وخسر بايرن أمام ميونيخ في إنتر ودوري أبطال أوروبا وأنهى الأرض لهدف ملكي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني التي أقامها ريال مدريد في كلاسيكو.


شاهد بث مباشر لبرشلونة وبايرن ميونيخ قبل أن يتم تقطيعه

من ناحية أخرى، وصل فريق بايرن ميونيخ إلى كاتالونيا يوم الثلاثاء وأنهى الاستعدادات لمواجهة بارسيلونا ضد قلعة بارينديرا كامب نو مساء الأربعاء. كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في المجموعة الثالثة، سجل نيجلسمان ورجاله نقاطهم في صدارة الجدول 15. إنهم يحاولون الفوز ببرشلونة مرة أخرى، مما يجعلها في صلب الموضوع ويحافظون على سجلاتهم منقطعة النظير، للحفاظ على النتائج الإيجابية. احتل بايرن ميونيخ المركز الأول منذ الدور الثاني، حيث تغلب على برشلونة بهدفين دون رد في قلعة بافاريا في ملعب أليانز أرينا. على ما يبدو، كان الفريق مستعدًا جيدًا لمباراة قابلة للتحصيل، لكن المهاجم البافاري أكد طلبه باللعب برسالة ساخرة موجهة إلى زميله القديم روبرت ليفاندوفسكي. في الوقت الحالي، يغني الشخص الذي يدافع عن ألوان بلوجرانا من الضحك في مقطع فيديو نُشر على Instagram. أدرج بايرن المحلي الدوري برصيد 22 نقطة، وهو أحد أفضل التصنيفات في اتحاد برلين، «نحن هنا في برشلونة، نستعد ياليفا». هو فعل.

برشلونة مصمم لمواجهة بايرن ميونيخ

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: ماركوس ألونسو، جول كوندي، إريك جارسيا، أليكس بالدي.

فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي

ومن المتوقع أن يواجه بايرن ميونيخ برشلونة

حراسة المرمى: سفين أولريش

خط الدفاع: بنيامين بافارد، دايوت أوبيكانو، ماتيس دي ليخت، ألفونسو ديفيس.

المنطقة الوسطى: يوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، جمال موسيالا.

كينجسلي كومان، سيرج جنابري، ساديو ماني.

التاريخ برشلونة يعارض بايرن ميونيخ

من المقرر أن تبدأ مباراة برشلونة مع بايرن ميونيخ مساء الأربعاء، أكتوبر 26, 2022 22، في مواقع ملعب سبوتيفي كامب نو، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة في المملكة العربية السعودية.

قناتا برشلونة وبايرن ميونيخ

BIN G


تعليقات