مشاهدة مباراة ارسنال وبي اس في ايندهوفن اليوم بث مباشر 27-10-2022 الدوري الأوروبي




تم بث مباراة أرسنال، التي أقيمت مع نظيره الهولندي أيندهوفن، على الهواء مباشرة مساء الخميس 27 أكتوبر 2022، في موقع ملعب فيليبس، المركز الثاني في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، كجزء من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.


مباراة كوروا أونلاين أرسنال-آيندهوفن

حوصر أرسنال متصدر الدوري البريطاني في مواجهته مع ساوثهامبتون في الجولة الأخيرة 1 لكل فريق. وفازت المجموعة «بالتعادل الإيجابي لهذا الفريق، أول فريق لندن في حملته حتى الآن»، 12 نقاط في تصنيف المجموعة الأولى، وفازت بأهداف 7 وفازت 4 مباريات بهدف واحد. فاز في 11 مباراة محليًا في 9 مباريات، ولعب مباراة ضد ساوثهامبتون، وخسر مباراة ضد مانشستر يونايتد وجاء في المركز الثاني مع نفسه وسيتي. حصل هذا الرقم على نقطتين فقط.



 يوم الخميس الماضي، لعب الفريقان في الدور الثاني المتأخر من دور الدوري الأوروبي ضد أيندهوفن في هولندا، وانتهى الفائز بهدف دون رد. لن يعود لندن أرسنال إلى العاصمة البريطانية برصيد ثلاث نقاط للتأهل أو إضافة نقاط جديدة. تم حلها رسميًا، لكنهم يحاولون الفوز لتجنب الشك في الانضمام إلى لاعبي الفريق بضربة خلفية. بعد لقاء الليلة، تلعب أرسنال مباراة سهلة مع نوتنغهام فورست في الجولة المقبلة، وتعود لمواجهة زيورخ في مشاهد المجموعة قبل أن يواجهها تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج عاصمة لندن يوم 6 نوفمبر المقبل.


شاهد البث المباشر بين الترسانة وأيندهوفن دون تمزيق

من ناحية أخرى، أفاد فريق أيندهوفن الهولندي النرويجي بودو جليمت من الدور الرابع لزوريخ، لكن الدور الثاني كرر فوزه على أرسنال الليلة والنرويجي بودو جليمت زيورخ. احتل إدويون المرتبة الثانية في تصنيف المجموعة برصيد 7 نقاط من الفوز في المباراتين، واتصل وخسر المباراة مع آخر، مثل زيورخ في الجولة الرابعة، حيث هزم ما مجموعه 10 أهداف ذهابًا وإيابًا مقابل هدف واحد من خمسة أهداف في الجولة الثالثة. في الجولة الأولى، سجل مع النرويجي بودو جليمت بينما لم يتم الرد على مباراته ضد أرسنال في الجولة الثانية، فاز أيندهوفن بالمركز الثاني على جدول الدوري برصيد 24 نقطة، 4 على الرغم من فوزه الكبير على أوتريخت في الجولات الست السابقة، سقط الفريق أمام خصمه في لندن وعاد إلى الدوري، هزم جرونينجن بأربعة أهداف ليحقق فوزًا ساحقًا على كتيبة أرتيتا ولتعويض الانهيار الثاني على التوالي ولضمان مصالحة الجماهير.

تصميم أرسنال لمواجهة أيندهوفن

حراسة المرمى: تيرنر.

خط الدفاع: تومياسو، ممسك، غابرييل، تيرني.

المنطقة الوسطى: لوكونغا، جرانيت شاكا، بوكايو ساكا.

فييرا، نيكيتا، جبرائيل يسوع.

تاريخ أرسنال أيندهوفن

من المقرر أن يبدأ أرسنال، الذي يعارض أيندهوفن من هولندا، مساء الخميس 27 أكتوبر 2022 في الجولة الخامسة للدوري الأوروبي على ملعب فيليبس بالمملكة العربية السعودية في الساعة 8:00 وربع الساعة بتوقيت القاهرة وربع الساعة بتوقيت جرينتش.


تعليقات