بث مباشر | مشاهدة مباراة روما وهلسنكي بث مباشر اليوم 27-10-2022 في الدوري الأوروبي



بث مباشر لمباراة فريق روما الإيطالي مع هلسنكي في فنلندا مساء الخميس (27 أكتوبر 2022)، على ملعب فيناير في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، تحت بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.


كوروا لايف ووتش روما وهلسنكي

ينضم الفريق الإيطالي الروماني إلى مباراة الليلة تحت عنوان الفوز، ولا شيء يمكن أن يحل محل آمال المنافسة للتأهل إلى الدور المقبل. بيتيس الحقيقي على وشك أن يعتبر قائدًا، لكن يجب على روما هزيمة هلسنكي وكذلك لودوجوريتس. روما تأخذ المعركة الليلة، وتنتقل إلى الثانية، والدنمارك تفوز بالثانية، في انتظار الجولة التالية لتحديد ما قبل التصفيات.


 في الجولة الرابعة، عاد روما إلى ريال بيتيس ليسجل هدف كل فريق بعد سقوطه في الدور الثالث، هدفان مقابل هدف واحد، ذئاب روما أولاً في تصنيف المجموعة الليلة، 4 نقاط من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في أخرى، لقاء متصدر نابولي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي وخسارة مباراتين مع المتصدر الروماني، كان في المركز الثالث على التوالي، هزمته بحيرة بدون إجابة، محاولة التوفيق بين أنصاره قبل عودتهم إلى رابطة المؤتمرات الأوروبية، الذي فاز باللقب وبقي في الدوري الأوروبي. ويحتل هوم روما المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 22 نقطة بفارق 7 نقاط عن متصدر نابولي.




شاهد Roma و Helsinki Live Broadcast قبل تقطيعه

من ناحية أخرى، يحاول 24 مواصلة حملتهم في بطولة أوروبا. على الرغم من مشاركة فريق هلسنكي الفنلندي في الدوري الأوروبي، إلا أنه هزم ريال بيتس في الجولة الأخيرة، وهي معجزة كبيرة ستهزم روما في الجولة السادسة. وصل بطل فنلندا، هلسنكي، إلى دوري يوربا بعد المباراة الدنماركية. تسابق في البداية في دوري أبطال أوروبا، لكن سبعة أشخاص أسقطوا فيكتوريا بهدف واحد في تصفيات الدوري الأوروبي، وفازوا بالسباقات العشرة في يد السلوفيني ماريبور والمباريات التي تحدثنا عنها أعلاه. S National League "، تجدر الإشارة إلى أن فريق هلسنكي يقترب من الوصول إلى لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

روما مصممة لمواجهة هلسنكي

حارس المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشوريني، كريس سمولينج، إيبانز، سبيناتزولا.

حقل الوسط: كاسدروب، المسيح، بيليجريني،

خط الهجوم: تامي أبراهام، زانيولو، كامارا.

روما - هلسنكي

من المقرر أن تبدأ مباراة روما ضد هلسنكي مساء الخميس، 27, 2022 21 أكتوبر، في ملعب فينييه ستاديون، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة في المملكة العربية السعودية.


تعليقات