مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم بث مباشر 27-10-2022 في الدوري الأوروبي



تم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره المولدوفي شيريف على الهواء مباشرة يوم الخميس (27 أكتوبر 2022) على ملعب ترافورد القديم في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة كجزء من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.


كوروا لايف ووتش مان يونايتد وشريف

وقع حزب مانشستر يونايتد البريطاني رسميًا على التأهل التمهيدي 16 الأخير من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على أومونيا نيقوسيا القبرصية يوم الخميس الماضي، الفوز بسباق خروج المغلوب، لكن الجولات لا تزال، من أجل تحقيق هذه النتيجة في الشياطين الحمر، يجب أن يفوز بفوز جديد للضغط على المتصدر ضد ريال سوسيداد والتأهل لجولة 16 مباشرة.


 الليلة، الفوز على شريف مولدوفان وإسقاط فريق الباسك الخميس المقبل، ولا يزال المشهد الجماعي للوحدة المميزة يعاني. بعد فوزه على إيفرتون، لعب الفريق 3 مباريات بدءًا من التعادل بدون أهداف مع نيوكاسل يونايتد، ثم فاز بتوتنهام بهدفين آخرين. ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول الدوري برصيد 20 نقطة بفارق 8 نقاط عن الدوري آرسنال.


شاهد الرجل قبل أن يقطع يونايتد والشريف البث المباشر

من ناحية أخرى، التقى فريق شريف المولدوفي مع مانشستر يونايتد في الدور الثاني، وسجل هدفًا دون رد، وهزم بهزيمة شرسة أمام ريال سوسيداد، دون الرد على فوز يونايتد في الجولة الأخيرة على أومونيا. في الموسم الماضي، كان النجاح الوحيد الذي حققه على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على منافسه، أومونيا، بثلاث نقاط باهظة الثمن للفريق وأقرب نتيجة لدوري المؤتمرات الأوروبي في نسخته الثانية، «واحدة مقابل لا شيء». ثالثًا، حلم بطل الدوري المولدوفي، الشريف، بالدفاع عن بطولة الدوري السادسة على التوالي وحماية لقبه منذ موسم 2017-2018 الذي فاز فيه ميلسامي بالبطولة على حسابه. وتلتقي المجموعة مع أومونيا الموسم المقبل لإكمال مشوارها في مجموعة الدوري الأوروبي. كانت المباراة الأخيرة قبل الذهاب إلى إنجلترا ضد بتروكوب هينشي، وانتهى الأمر بالمباراة الأخيرة بالفوز بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يلتقي مانشستر يونايتد مع الشريف

ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شو، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، ديوغو دالوت.

المنطقة الوسطى: كاسيميرو، برونو فرنانديز، كريستيان إريكسن.

أنتوني، جادون سانشو، ماركوس راشفورد.

تاريخ مان يونايتد وشريف

سيبدأ مانشستر يونايتد وشريف في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة الساعة 7:00، في الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي مساء الخميس 27 أكتوبر 2022، على أرضية ملعب ترافورد القديم بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات