مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي اليوم بث مباشر 28-10-2022 كأس السوبر المصري

 



تم بث المباراة التي لعبها الفريق الأهلي مع منافسه الزمالك على الهواء مباشرة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات يوم الجمعة (28 أكتوبر 2022) في نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم 2021-2022.


كروة لايف ووتش الأهلي والعال

وصل الفريق الأهلي المصري إلى الإمارات مساء الأربعاء على أرضية ملعب هزاع بن زايد للتحضير لمباراة سوبر ضد منافسه التقليدي الزمالك. يعيده Red Resource، وبعد الموسم، لم يحصل على أي بطولات مدنية، دعنا نصل إلى المقدمة. كما خسر الزمالك، الذي خسر الكأس الداخلية من الموسم الماضي أمام الزمالك، بطولة الدوري في موسمين.



 يشارك الأهلي في البطولة كثاني دوري مصري خلال الموسم 2020-2021. تم تأجيل سوبر بول حتى هوية بطل كأس مصر، وبعد فوز الزمالك، اختار أبو ظبي الأهلي الموعد النهائي 28 هذا الشهر. بعد خسارة جميع المباريات المحلية في الموسمين الماضيين وهزيمة دوري أبطال إفريقيا أمام وايد في معركة مسلحة ضد الاستعداد لمصالحة الجماهير، عاد الأهلي بعد اللاعبين، لكنه أعلن التزامه تجاه لاعبيه بعد استعادة التوتر. سببها المواسم المتناغمة. 



"المورد الأحمر يدخل مباراة تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري مارسيل كولر، الذي يريد الفوز بأول بطولة له مع القلعة الحمراء، على خطى مسيرته الأولى في مسيرته الأولى مع الفريق، الأهلي، الذي سار على خطى مواطنه فيلر، الذي فاز بالسوبر المصري، كان مستعدًا جيدًا للانضمام إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد منافسه الأقصى، الاتحاد المونستيري. ثم لعب في مباراتين بالدوري المحلي، حيث تغلب على الإسماعيلي وأسوان في الجولتين الأولى والثانية.


البث المباشر للأهلي والزمالك

من ناحية أخرى، يشارك فريق الزمالك، الذي شارك في بطولة الدوري الممتاز والكأس للنموذج السابق، في مباريات عالية الروح للوزن الثقيل ضد النادي الخاص. على الرغم من أن الفارس الأبيض يبدو هشًا من الناحية الفنية مع مدرب متخصص مثل البرتغالي جوسفالدو فيريرا على العداد، إلا أنه يستطيع سحب خصمه إلى صحراءه وتركه وراءه، لذلك يبدأ السائقون في التراجع. أخطر سلاح في الفريق الأبيض، الزمالك، كان يلعب للفوز بلقب الأهلي للمرة الثانية بعد انتهاء الوقت الأول والإضافي لكل فريق منذ اعتماده كمضيف لأبو ظبي، بعد وصوله إلى الرقم السابق. في حسابه الجنائي. كان هذان الفريقان معًا في 4 مباريات. تمكن الأهلي من تسجيل هدفين، بينما حكم على الفارس الأبيض مرتين. إجمالاً، يمتلك الأهلي 11 لقباً وأبناء الموتى لديهم 4 أكواب فقط. كانت لعبة التوقيت جاهزة جيدًا. لعب 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وفاز بها جميعًا، ولعب مباراتين فاز فيهما بكل من سيراميكا كليوباترا وبلوانس. جمعت البطولة الفائقة الأخيرة خصمه تالي مع الجيش والأهلي، وانتهت المباراة عندما فاز الجيش بلقب الطلائع.

ومن المتوقع أن يعارض الأهلي الزمالك

محمد شناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

ميدان الوسط، حمدي فتحي، عمرو سولي، برونو سافيو.

خط الهجوم هو طاهر محمد طاهر، عبد القادر، شادي حسين.

التشكيل المتوقع للزمالك هو مواجهة الأهلي

محمد عوض.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة ثالوثي.

المنطقة المركزية: محدود عبد الله، محمد إسريف روكا، أومر جابر، الإمام عاشور، أحمد فتوح.

أحمد شيطان زيزو، سيف الدين الجزائري.

الأهلي والزمالك

سيبدأ نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد ليلة الجمعة 28 أكتوبر 2022 الساعة 8 مساءً. في السعودية الساعة 5:7.

مباراة الأهلي وقنوات التيمالك

قنوات أبو ظبي الرياضية جرو


تعليقات