مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم 29-10-2022 في الدوري الإيطالي

 



فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم هو 12 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت 29 أكتوبر. خلال جولته، أنهى موسمه الجديد استعداداته للقاء ليتشي في الأقسام المقابلة. يصفر القرار في الساعة 7 صباحًا مساء السبت في بداية لقاء يوفنتوس مع ليتشي. تبث ساعة المملكة العربية السعودية عبر 6 ساعات بالقاهرة ومجموعة قناة أبو ظبي الرياضية. بث عبر شركة النقل الفردية والحصرية لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحصريًا على AD sports Premium 1.



يالكلا شوت يوفنتوس وليتشي

يوفنتوس على وشك الاستبعاد بعد تعرضه للاستنكار من قبل مكابي حيفا للمرة الأخيرة والذهاب إلى لشبونة يوم الأربعاء لوقف القالب في مجموعة دوري أبطال أوروبا. في المرحلة الرابعة من المسابقة، تعرض بنفيكا المضيف لخسارة غير مسبوقة من أجل فقدان الأمل في اللحاق بباريس سان جيرمان. الآن ماكس يتأخر بفارق ثماني نقاط عن رجال أليجري و 50. سجلوا ثلاثة أهداف على ملعب لوز كل دقيقة. جعل يوفنتوس وأركاديوس ميليك وويستون النتيجة أكثر قبولًا من خلال الحصول على رد من ماكيني، لكن يوفنتوس، الذي خرج من المنافسة لأول مرة منذ 2013، على المدربين السيئين للهزيمة 4-3، على الرغم من الانخفاض في السنوات الأخيرة، فقد حصل على مطالبة منتظمة بآخر 16.



 الآن يتعين على أليجري أن يهدم نفسه ويعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الذي يتأخر فريقه بفارق 10 نقاط عن فوز الدوري الإيطالي دون أن يسجل في ديربي نابولي وتورينو. ثم يبدو أنه فاز على إمبولي في 4-0 الأسبوع الماضي، وأعاد بيانكونيري إلى المسار الصحيح، لكن عدم القدرة على التعامل مع ليتشي سيكون بمثابة ضربة خطيرة، ويبدو هذا الموسم أن هيفاء ومونزا قد هُزموا وتقطعت بهم السبل أمام نادٍ صاعد. في آخر 32 مباراة، خسروه أربع مرات فقط، وسيختبر يوفنتوس القتال صبر المجلس.


في الواقع، عاد فوز ليتشي الأخير على ضيفه في فبراير 2011، منذ ذلك الحين فاز يوفنتوس مرتين وتعادل مع فريقين مختلفين، حقق فريق ماركو باروني الحالي 1-1 في كل من مباريات الدوري الأربع في فيلا ديل ماري، والآن ولأول مرة في خمس مباريات متتالية على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يمكنه إكمال كل صندوق، وبالنظر إلى منافسيهم الرائعين، هذا النوع من النتائج لا يزداد سوءًا بالنسبة لهذه المناسبة. فاز ليتشي بواحدة فقط من مباريات الدوري هذا الموسم بعد أن بدأ بداية صعبة في دوري الدرجة الأولى منذ الطابق الثاني وخسر 2-0 لإجبار بولونيا في المرة الأخيرة. ومع ذلك، فقد فقدوا مرة واحدة فقط على أرضهم، وهو عرض أكثر تحديًا في القلعة الجنوبية. على الرغم من أن فريقه يحمل أيضًا أفضل سجل دفاعي في النصف السفلي من الرسم البياني، فقد رأى باروني أنه سجل تسعة أهداف حتى الآن: قد يشكل أعلى مستوى في دوري يوفنتوس الإيطالي مشكلة كبيرة يوم السبت.


تعليقات