مشاهدة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم 29-10-2022 الدوري الايطالي




أول فريق كرة قدم في إنتر ميلان هو 2022 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. أكمل الاستعدادات للقاء مع نظيره سامبدوريا. في عام 2023، من المقرر أن تبدأ مباراة إنتر ضد سامبدوريا. ليلة السبت، 29 أكتوبر، الساعة 9:00، باستثناء ربع وقت القاهرة. تقام فعاليات المباريات على أرضية ملعب «سان سيرو» عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.



يالا شوت إنتر ميلان وسامدوريا

وفاز اللاعب، الذي فاز بالفعل بأربع نقاط في برشلونة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بالعام الثاني على التوالي، بفوزه على فيكتوريا بلازما بدون هدف يوم الأربعاء. وسجل هنريخ مخيتاريان الفوز الأخير الأسبوع الماضي في فيورنتينا بنتيجة 4-3، بعد أن سجل دزيكو هدفه بعد عودة روميلو لوكاكو من العداد بعد أسابيع قليلة من الإصابة. في ظهور جديد مؤخرًا، حقق إنتر خمسة انتصارات، ومنذ أن خسر في روما في بداية الشهر، حقق هذا الفوز وحاول العودة من بداية بطيئة للموسم سمحت لهم بالبقاء بين أفضل ستة لاعبين في إيطاليا بعد انتصارات ساسولو وساليرنيتانا.



 رجال سيمون إنزاجي هم 90 من لوكالي يوفيتش. بعد هبوطه في فيورنتينا في دقيقة واحدة، تغلبوا على ثلاث نقاط في القمة على ملعب أرتيميو فرانسي يوم السبت الماضي وتمكنوا من تسجيل نقاط مخيتاريان. الهدف الأول لنيكولو فاريلا في فلورنسا، والذي فاز في الدقيقة الخامسة من فترة الإصابة، يعني أن نيرازوري سجل أكبر عدد في أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في افتتاح المباراة التي استمرت 15 دقيقة هذا الموسم (ستة)، بينما سجل المتنافسون يوم السبت أكبر عدد. في هذه الفترة الحاسمة (خمسة). لم يكن هذا انقسامًا جيدًا فقط في آمال إنزاجي في توسيع زخم إنتر الإيجابي، ولكن في تسعة من آخر 10 لقاءات في الدوري مع سامبدوريا، لم يهزم عمالقة ميلان ؛ في الواقع، ثماني مرات في هذه العملية، فازوا في آخر خمس لقاءات للنادي في سان سيرو.




في آخر 20 رحلة له في الدوري لمواجهة إنتر في سامبدوريا، المدينة الثانية، فوز واحد فقط، عندما يصل إلى لومباردي في نهاية هذا الأسبوع، يواجه بالتأكيد سبقات. أحد الرجال الذين لم يعتادوا النجاح في سان سيرو هو فوز مدرب سامبا الجديد، ديان ستانكوفيتش. " لعب لاعب خط وسط صربيا السابق دورًا في فوز نيرازوري الذي لا يُنسى في عام 2010، ويبدو أنه أثر على اللاعبين المحبطين وعاد إلى روما للهزائم في كأس إيطاليا ليسدد ركلة جزاء. على الرغم من أنهم اضطروا إلى ممارسة الكثير من الضغط على فريق كريمون بدون نبيذ قبل تسجيل سلسلتهم الأولى في نجاح الموسم يوم الاثنين، 78. ويهدف إلى الفوز بمباراتين متتاليتين في الدوري للمرة الأولى منذ النهاية بهدف في الدقيقة. نوفمبر، إذا ابتعد سامبدوريا أخيرًا عن منطقة الهبوط، فإن هدف كولي في كريمونا وفرانشيسكو كابوتو 118. مع هدف الدقيقة وانتصارات معركة 9-8 المسلحة الدراماتيكية، بالإضافة إلى صرخة الكأس، قد يكون الحافز للتعافي تحت قيادة ستانكوفيتش. " بعد فشل ماركو جيامباولو في المذيعين، قبل أن يلتقي فريقه مع فيورنتينا في دور الـ16 من كأس كوبا مطلع العام المقبل، يعتزم مدرب ريد ستار بلغراد السابق إبعاده من 18 في التصنيف العالمي، وهم الآن يكذبون. ويمكن أن يشكل تحديد أشكالها على الطريق خطوة هامة في هذا الصدد. فاز سامب في مباراتين فقط من آخر 16 مباراة، لكن التقدم المستمر يوم السبت يمثل مشكلة كبيرة.


تعليقات