بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وليدز اليوم 29-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز



ليفربول، ليدز، 14 للموسم الحالي 2023/2022. تستعد الجولة لاستضافة هوامش الدوري الإنجليزي الممتاز. تلتقي الفرق ليلة السبت 29 أكتوبر 2022، ويبدأ الاجتماع في الساعة 9:00. المملكة العربية السعودية هي ربع مساء فقط، حسب دولة قطر، ربع مساء فقط حسب دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. يتم بث هذا المنشور على قناة BeIN Sports 1HD Premium.



يالكلا شوت وليفربول ولييدز معًا

لن يتم قبول مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي هزم أياكس ببداية بطيئة في مقره الرئيسي في أمستردام، لمواصلة دوري أبطال أوروبا في 16 الماضي. وهزم محمد صلاح ريمكو بعيد الفصح المتهور. وقد حقق داروين نونيز هدفه في الاختطاف بتقدم جيد. أطلق هارفي إليوت النار بقوة على المنزل لطباعة أحدث مسرحية جماعية في نابولي الأسبوع المقبل. جاء الفوز في أوروبا بعد فوز الحمر على مهاجم ليفربول السابق تايو أويني في الهزائم 1-0 أمام نوتنغهام فورست كلوب، المصنف الثامن على الجدول نهاية الأسبوع، وتأخر أرسنال 12 نقطة وتأخر أرسنال بخمس نقاط.



 مع تأجيل مباراة في نيوكاسل يونايتد، تمثل المباريات الأربع الأولى أفضل فترة أداء في الموسم لفريق ليفربول غير المتماسك والمصاب، حيث فاز بأربعة انتصارات من آخر خمس مباريات. في آخر 450 دقيقة من كرة القدم، كانت بحيرتان فقط إحصائية جيدة، وهذا ما سنفعله. لم يُهزم الرجال في كلوب في آنفيلد هذا الموسم وفازوا بستة من آخر سبع مباريات وحافظوا على نظافة ثلاث صفحات في آخر ثلاث مباريات - ويمكنهم تمديد الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا مثيل له إلى 30 مباراة غير عادية هنا.


وخرجت ضفيرة دعم المدرب الأبيض جيسي مارش ومارسيلو بيلسا، الذي عين سلفه، من مدرجات إيلاند رود بعد هزيمته 3-2 في فولهام مما زاد الضغط على الأكتاف الأمريكية. كسر رودريجو النتيجة بعد 20 دقيقة، لكن ويليان وبوبي ريد وألكسندر ميتروفيتش رفضوا مباراة كوتجرز، التي فازت بشكل مريح على الرغم من موضوع كريسينسيو سمرفيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للقميص الأبيض. إذا خسر متصدر الدوري ليدز أمام أرسنال، فلا داعي للتشكيك في هزيمته أمام ليستر سيتي أو فولهام. والآن 18 على مكتبك. الهزائم الأربع التالية لمارش مين، الذي تغلب على فارق الأهداف خارج الفريق مباشرة، فازت بمباراة رفيعة المستوى ضد تشيلسي منذ الجولة الثالثة من الموسم. خسر رجال مارش مرتين وست مرات منذ ذهابهم إلى ميرسيسايد، حيث سجلوا أسوأ رقم وداع في الدوري الممتاز 2022-23، فقط ولفرهامبتون واندرارز لديه نقطة واحدة على الطريق. ومع ذلك، يحافظ مارش على منصبه جيدًا حيث يحاول تغيير ثروات ليدز، وتبدو آماله في البدء في التعافي في نهاية هذا الأسبوع ضئيلة أو صفرية. سجل ليفربول 9-0 في مرمى ليدز الموسم الماضي وفاز 6-0 في آنفيلد في فبراير. فاز الفريق الأبيض بـ 12 ابتكارًا باللون الأحمر منذ فوز لي بوير وريو فرديناند 2-1-0 في أبريل 2001.

تعليقات