بث مباشر | مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 29-10-2022 الدوري الاسباني




يستعد برشلونة لاستضافة ضيف ثقيل للغاية أمام فالنسيا في القمة النارية يوم السبت المقبل، التي يستضيفها ملعب ميستايا. ستبدأ بداية الاجتماع في الساعة 9:29 مساءً، حسب وقت جمهورية مصر العربية. في الساعة 2022 الساعة 10:00، وفقًا للمملكة العربية السعودية وقطر، ولكن في الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان، يمكنك مشاهدة الاجتماع مباشرة وعلى انفراد على شاشة قناة beIN Sports 1HD.



يالا شوت وبرشلونة وفالنسيا

كان فالنسيا لا يقهر في خمس مباريات قبل مباراة مايوركا نهاية الأسبوع الماضي، ولكن بعد الخسارة 2-1، ذهبت إلى فريق خافيير أغيري، التي كانت بالتأكيد نكسة قبل زيارة برشلونة، وكافح لوس تشي لتوبيخه هذا الموسم، فاز بأربعة، أخذ ثلاثة، وخسر أربعة من أصل 11 مباراة وسجل 15 نقطة، وضعه في المركز التاسع على الطاولة، وكان أتلتيك بلباو ثلاثة فقط في المركز السادس، لكن في عام 2017، كانت هناك أربع نقاط فقط خلف سيلتا فيجو. كان الرابع على التوالي في فالنسيا.



 جينارو جاتوزو، 2018 و 2018-19 عامًا، لكن التاسع والثالث عشر والتاسع في المواسم الثلاثة الماضية، هو حاليًا مدير العمالقة الإسبان للمساعدة في ضمان عودة كرة القدم الأوروبية. وفاز لوس تشي بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري في أوساسونا في 7 أكتوبر، قبل أن يهزم إلتشي وإشبيلية في مايوركا آخر مرة. خسر فالنسيا آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني مع برشلونة، بما في ذلك الهزيمة 4-1 في مباراة الموسم الماضي، وكان آخر فوز له على كتالونيا 2-0 في يناير 2020.


في غضون ذلك، انتهت آمال برشلونة في الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. يوم الأربعاء، 4-0 ضد إنتر ميلان فيكتوريا بلازما. مات وبعد أن أكد أنه كان الثالث في الميناء، كانوا سيدخلون الدوري الأوروبي، وكان فخوراً باللعب ضد بايرن ميونيخ في كامب نو، لكن أبطال البوندسليجا أثبتوا أنهم أقوياء للغاية وثالثًا. في المجموعة، خسر الدوري الإسباني الفائزين 3-0 ليضاعف فريقه، وكانت حملة برشلونة الأوروبية خيبة أمل كبيرة، لكنهم بدأوا بداية قوية لموسمهم في الدوري الإسباني. فازوا بتسع وتعادل واحد، وخسروا واحدة من 11 مباراة، وحصلوا على 28 نقطة، وتركوهم في المركز الثاني على الطاولة بثلاث نقاط. خلف متصدر ريال مدريد، لكسب النقاط مع حامل اللقب فريق تشافي، مؤقتًا على الأقل، كان هذا الموسم برصيد 28 هدفًا في الدوري الإسباني، في حين أن أربعة أهداف فقط ستكون أفضل سجل دفاعي في منطقة الدوري الإسباني. فاز بلوجرانا على فياريال 3-0 وأتلتيك بلباو 4-0 في آخر مباراتين بالدوري وسيكون مصممًا على البقاء على مسافة قريبة من ريال مدريد قبل إجازة كأس العالم.


تعليقات