مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم 30-10-2022 الدوري الاسباني




المباراة التي لعبوها ضد زملائهم في ريال مدريد، جيرونا، مساء الأحد 30 أكتوبر 2022، 2022-2023. الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم 12. وتشمل الجولة ملعب سانتياغو برنابيو.


شاهد ريال مدريد جيرونا

سحب فريق ريال مدريد الإسباني ثقل هزيمته الأولى منذ بداية الموسم الحالي لينهي سلسلة منقطعة النظير من 15 مباراة فازت في 13 مباراة وفازت بمباراتين. كانت الجولة الأخيرة من لايبزيغ الألمانية هي الخريف الأول لعودة الكتيبة الإيطالية كارلو أنشيلوتي من الأرض الألمانية، والتي كانت ثلاث هزائم لبحيرتين. لن تتغير الهزيمة للتأهل لجولة 16 من صانع القرار الملكي، لكنها بالتأكيد تهدد صدارة المجموعة، وسيهزم الاسكتلندي سلتيك، الذي سيواجه الجولة التالية، لايبزيغ شاختار، ويقاتل من أجل خروج نشط وأضرار. لمركبتك وتعني «فقدان القيادة محليًا». يواصل ميرينجي تحطيم رقم قياسي منقطع النظير بفوزه 10 نقاط في 11 مباريات متتالية وتعادل في مباراة واحدة مع أوساسونا، وهو الآن في جدول الدوري برصيد 31 نقاط أمام برشلونة بفارق 3 نقطة.



 إذا فازت المجموعة بهذه المباراة، فستواجه فالنسيا وستصبح على رأس حصتها المتوسطة. كانت آخر مباراة للفريق الملكي ضد إشبيلية هي الجولة الأخيرة، وفاز البطل بقبعة مقابل هدف واحد. ستكون كأس العالم 2022 في قطر سهلة للغاية للوصول إلى العطلة الدولية، وبعد عودة الصراع الصعب، ستبدأ بمباريات 3 قبل أن تتوقف أمام كل من «سلتيك، رايو فاليكانو، قادس» في مباراتها الأولى. يواجه بلد الوليد فياريال، ثم يذهب إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة السوبر الإسبانية في يناير المقبل.


شاهد البث المباشر لريال مدريد وجيرونا قبل أن تقطعه

رداً على ذلك، عاد فريق جيرونا إلى سباق الدوري الإسباني بعد غياب 3 مواسم وكانت الفرق أقل من الدوري الإسباني. وسجل جيرونا 3 نقاط في مباراتين فقط، وفاز في 11 مباراة، وسجل 9 نقاط على جدول الدوري، وخسر 6 نقاط أخرى. تمكن جيرونا من التغلب على خيتافي في الجولة الثانية من خلال تسجيل هدف عالي ضد هدف واحد. في الجولة الخامسة، حقق فوزًا جديدًا على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف واحد. منذ فوزه في هذه الجولة، لم يفز جيرونا وفاز بمباراتين فقط وخسر 4. كانت آخر مباراة لعبها الفريق هي الجولة الأخيرة ضد أوساسونا وانتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق. سيحاول جيرونا الخروج من العاصمة والعودة إلى الأراضي الكتالونية بنتيجة إيجابية ضد ريال مدريد وتقديمها إلى فريق برشلونة الأول في المنطقة. تم آخر دخول للفريق في الدوري الإسباني خلال موسم 2018-2019. مع Wiska و Rayo Valicano، 18 على المكتب برصيد 34 نقطة. سينتهي الأمر في الطابور. مواجهة ريال مدريد، جيرونا هي موطن أتلتيك بلباو في مباراة صعبة حيث يريد فريق الباسك التوقف والتوقف والعودة في سلسلة من الانتصارات المتتالية التي ستساعد في كسر روح اللاعبين.

ومن المتوقع أن يواجه ريال مدريد جيرونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ديفيد ألابا، روديجير، إديز ميليتاو، داني كارفال

المنطقة الوسطى: لوكا مودريتش، تشوميني، توني كرويس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، فيديريكو فالفيردي.

تاريخ ريال مدريد وجيرونا

ريال مدريد، إلخ. جيرونا، 12 من الدوري الإسباني في 30 أكتوبر 2022. على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في جولته، 6:00، بتوقيت السعودية، 5:00، بتوقيت القاهرة، 3:00 و 4:00:00 بالتوقيت العالمي المنسق بتوقيت القاهرة.

تعليقات