مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم بث مباشر 30-10-2022 في الدوري الإنجليزي




مانشستر يونايتد، مساء الأحد، 30 14, 2022 أكتوبر، لمدة 2022-2023 مواسم في موقع ملعب ترافورد القديم. استضاف الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد من لندن، العاصمة، لمواجهة الشياطين الحمر خلال جولة كرة القدم.


رجال يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

فاز مانشستر يونايتد البريطاني المنتشي بالدور الخامس من بطولة الدوري الأوروبي مع منافسه مولدوفا شريف، وفاز في الدقائق القليلة الماضية برقم شهد انضمام دون كريستيانو رونالدو إلى المستطيل الأخضر والتوقيع على هدف القتل في المباراة. تمكن رونالدو من العودة إلى المنافسة وسط البالغين بعد مشاكله مع مدربه، تين هاج بات، الذي أراد استعادة توازنه وتمكن أخيرًا من الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد للعد التنازلي، وهو قريب من المنافسة على آخر 16 من الدوري الأوروبي.



 فقط في نهاية دور المجموعات، يجب أن يهزم ريال سوسيداد الخميس المقبل، والفوز حاسم للفريق الذي يأمل في الهروب من دور الـ32 ومقابلة أحد فرق دوري أبطال أوروبا. مانشستر يونايتد، يحتل المرتبة السادسة على جدول الدوري برصيد 20 نقطة وتريد لندن الاستفادة من تقلبات مستوى الفريق والحفاظ على فجوة النقاط إذا فازت الفرق الكبرى، لكنهم يأملون في المضي قدمًا في محاولة الفوز بلقب يونايتد مرة أخرى بالفوز في 6 مباريات للفوز بمباراتين وخسارة 3 من أحدث مباريات الفريق في الدوري. مع تشيلسي والتعادل الإيجابي مع كل فريق، خسر الشياطين الحمر 3 مباريات وفازوا في 6 مباريات.


من ناحية أخرى، تمكن وست هام يونايتد من الهروب من مكان إعادة التعلم، والذي كان مكروهًا بسبب طول الفترات الأخيرة. لكنه سرعان ما عاد وفاز، وساهم في ابتعاده عن المراكز الثانية، وهو حاليًا 11 برصيد 14 نقطة على جدول الدوري. بعد ذلك، يتأخر مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة عن متصدره وبفارق 6 نقاط عن منافسي مانشستر يونايتد. فاز الفريق في 4 مباريات في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز الأخيرة ضد بورنموث، وفاز في مباراتين وخسر 6 مباريات لكسب نقاطه. في النهاية، حقق هامرلر انتصارين، بينما حققت النسخة الثانية من بطولة المؤتمر الأوروبي فوزًا صعبًا على سيلكيبورج في دور المجموعات. فاز European Hammers 5 مباريات وجمع 2 نقاط برصيد 15 نقطة. هم أولاً في جدول المجموعة، وتحلم سيوة بوخارست بتحقيق نتيجة كاملة عندما تلتقي لكسب ثلاث نقاط. في الدوري قبل النسخة الأخيرة، سقط أمام ليفربول ليسجل هدفًا دون رد وكان على وشك التعادل، لكن الحارس الأحمر البرازيلي أليسون تألق في دفاعه، بدعم من الهولندي فيرجيل فان دايك.

تم إغلاق الشكل في ضياع مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ديوغو دالوت، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، مالاتسيا.

المنطقة الوسطى: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، كريستيانو رونالدو، جارناتشو.

آدم يونايتد وست هام يونايتد التاريخ

مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، 14، 2022-2023. ستبدأ جولة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الساعة 7 من مساء يوم الأحد في موقع ملعب ترافورد القديم في 30 أكتوبر 2022:4 مساءً. المملكة العربية السعودية، 00 مساءً. بتوقيت القاهرة و 4:00 مساءً والتوقيت العالمي المنسق.

تعليقات