مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم 19/10/2022 في الدوري الإنجليزي

 

مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم

وفقًا للجزائر والمغرب وتونس، يستعد مانشستر يونايتد لاستضافة توتنهام هوتسبير في ملعب ترافورد القديم مساء الأربعاء (19 أكتوبر). سيبدأ الاجتماع في الساعة 15:20، للدور الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 21:15 بحلول وقت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، وبحلول الساعة 22:15 المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق وفلسطين، 23:15، وفقًا لتوقيت الإمارات وعمان، يتم بث قناة "BeIN Sports HD1 Premium' المشفرة.



يالا شوت - مانشستر يونايتد وتوتنهام

دفع مانشستر يونايتد ونيوكاسل ركلة جزاء قوية لكريغ باوسون خلال التعادل الخالي من الكباب يوم الأحد، لكنه لم يشارك القلاع مع جادون سانشو أو كالوم ويلسون، لذلك بدأ النقاش مرة أخرى. كانت النتيجة غير مجدية في 0-0، عندما ضرب جويلينتون اللوح مرتين قبل ثوانٍ قليلة من اعتقاده أن نيك بوب سجل هدفًا جيدًا للغاية في مرحلة الأحلام، لكن باوسون يفكر بشكل مختلف، حيث رأى سلسلة فوز فريق الأحد المكونة من ثلاث مباريات تنتهي فجأة، إريك تن هاج، عليه أن يأخذ هذه القطع ويساعد فريقه على استعادة الشياطين الحمر الأربعة الأولى، بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي بعد تسع مباريات. 



احتاج الهولندي إلى نتائج إيجابية من الصراع مع فريق إيدي هاو، ولكن مع فوز مان يونايتد بفارق ضئيل على أومونيا وإيفرتون، فاز الشياطين الحمر بهدف واحد فقط في كل مرة وكان بعيدًا عن الاقتناع.


بينما استأنف مانشستر يونايتد ونيوكاسل ركلة جزاء في نهاية الأسبوع، كان لتوتنهام هوتسبير الحق في اتخاذ مثل هذا القرار ضد إيفرتون، ركل هاري كين في جوردان بيكفورد ومنع الصراع في دوري أبطال أوروبا. إنه في طريقه ليلة السبت، واعتقد البعض أن قميص كين توتنهام كان تحت المنافسة التي كان يقف عليها في مباراة 400، لكن لم يكن هناك سبب للتشكيك في هدف توتنهام الثاني. أثناء إطلاق بيير إميل هوجبيرج النار على أليكس إيوبي ضد الشبكة، كان على رجال أنطونيو كونتي التحلي بالصبر لتعطيل دفاعات إيفرتون العنيدة وكافأوا كثيرًا بجهوده. بعد فوز الأبطال على ليفربول والحفاظ على تفوقهم على متصدر أرسنال للمرة الرابعة، حقق الفائزان مع مانشستر سيتي في المركز الثالث ثلاثة انتصارات في جميع مسابقات نادي شمال لندن، لكن العشب المنافس لم ينجح معهم. هذا الموسم، سجلوا ثلاثة أهداف فقط، وفازوا بهدفين فقط من أصل سبع مباريات منفصلة في جميع البطولات. إنهم يشيدون بآخر خمسة على الطريق، وعاد رونالدو من السنوات الأخيرة بثلاثية ليفوز بمانشستر يونايتد 3-2 الموسم الماضي. بعد بضعة أشهر من فوز الشيطان الأحمر على نونو إسبيريتو سانتو بهزيمة 3-0 في شمال لندن، يواجه كونتي خطر الهزيمة الرابعة على التوالي. إنه أمام الشياطين الحمر كمدرب.

تعليقات