مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بث مباشر اليوم بتاريخ 01-11-2022 في دوري ابطال اوروبا



يطالب برشلونة بأن يذهب الموسم المخيب للآمال من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء لمواجهة فيكتوريا بلازما في جمهورية التشيك، بنتائج إيجابية. تم تمرير الاجتماع بالكامل في الساعة 22:00، وفقًا لتوقيت مصر والسعودية وقطر في الساعة 23:00 ويتم بثه عبر قناة «بين سبورتس Xtra1» المشفرة.



يالا شوت وبرشلونة وفيكتوريا بلزن

كان الحصول على نتائج إيجابية في المجموعة C، مع الأخذ في الاعتبار قوة خصمك، دائمًا طلبًا كبيرًا على Toria Plzen، وليس من المستغرب رؤيتهم عند الصفر في أسفل القسم. عانى فريق ميشيل بيليك من هزيمة 5-1 في برشلونة يوم 7 سبتمبر في مباراة المجموعة الأولى، وفي المباراتين التاليتين 2-0 في إنتر ميلان 5-0 في بايرن ميونيخ.



 غابت فيكتوريا بلازما عن أربع مباريات في نفس الوقت خلال آخر مباراتين من المسابقة، وخسر بايرن على أرضه في ميونيخ وإنتر. مما سمح له بوضعه بقوة في أسفل مكتبه قبل لقاء برشلونة في المركز الثالث مساء الثلاثاء. يتنافس بطل الدوري التشيكي الأول ست مرات على دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ 2018-2019. لذلك، حتى مع وضع النتائج المخيبة للآمال في الاعتبار، هناك نجاح في التواجد هنا. وتغلب فريق بيليك على زلين في 3-0 بالدوري يوم السبت وتمكن سلافيا من المركز الثاني من الترتيب المحلي وحصل على سبع نقاط من براغ.


فشل دوري أبطال أوروبا في برشلونة في التأهل للموسم الثاني الأخير 16 على التوالي، مؤكداً يوم الأربعاء الماضي أن إنتر حقق انتصارات 4-0 على فيكتوريا بلزن عندما سقط تشافي أمام الدوري الأوروبي قبل أن يلتقي بايرن ميونيخ. حقق البطل الألماني كامب نو فوزًا قويًا لخصمه بفوزه 3-0، مما يعني أن الفريق الكتالوني سجل أربع نقاط فقط من خمس مباريات في القسم. تحطيم الرقم القياسي بالفوز. الفشل في التأهل للدور المؤكد سيسبب المزيد من المشاكل المالية، ولكن بالنظر إلى مستوى الفريق في الدوري الإسباني، لا يوجد ضغط خطير على المدرب تشافي. أدت الانتصارات 1-0 على فالنسيا يوم السبت إلى انتقال برشلونة إلى صدارة الجدول، حيث فاز بـ 31 نقطة في 12 مباراة مؤقتة على الأقل. بعد ابتكارات 3-1 ضد ريال مدريد في الكلاسيكو في 16 أكتوبر، فازت إسبانيا في دوري الدرجة الأولى في آخر ثلاث مباريات، ولم يفز الكثير من الزوار باستثناء برايد يوم الثلاثاء. لكن تشافي سيرغب في خوض سلسلة انتصارات لكأس العالم في منتصف الشوط الأول. سيخوض برشلونة ثلاث مباريات أخرى فقط ضد فيكتوريا بلزن وألميريا وأوساسونا الألماني قبل انتهاء الموسم.

تعليقات