مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم بث مباشر 02-11-2022 دوري أبطال أوروبا



تغطية مباشرة للمباراة مع إشبيلية ليلة الأربعاء 2 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب إثهاد، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة كجزء من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


Korwa Live Watch مانشستر سيتي - إشبيلية

سيكمل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مشهد المجموعة بدوري أبطال أوروبا بقتال قوي ضد إشبيلية في الجولة السادسة من الاستاد الإثيوبي مساء الأربعاء في آخر عنوانين. بطل الدوري الممتاز، قادة المجموعة السابعة، 16. يريد أن يتأهل رسميًا ويقرر الجولة. في الجولة الأخيرة، كانت المدينة قريبة من القيادة، لكن Festival Lions أجبر تعادلًا ملحدًا على أرضية Senal Idona Park يوم الثلاثاء الماضي، وفاز بالمركز الأول برصيد 11 نقطة في تصنيف المجموعة. 



3 أمام منافسي بوروسيا دورتموند، الذين يبحثون عن مباراة سهلة ضد كوبنهاغن، الدنمارك. في مواجهة إشبيلية في الجولة الأولى وانتهاء بكتيبة جوارديولا الإسبانية، فازت القلعة الأندلسية رامون سانشيز بلقب رباعي نظيف في حقول بيزخوان. يأمل مانشستر بلو، خاصة في الجولتين الرابعة والخامسة، في تكرار النتيجة بعد مباراتين متتاليتين في كوبنهاغن وبوروسيا دورتموند، وتسليط الضوء على قدرته على المنافسة على البطولة. المدينة المحلية تسير بخطى ثابتة نحو القمة وتتوقع تراجع أرسنال لاستعادة القيادة. ويحتل الآن المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة متقدما مرتين على المتصدر.


شاهد مانشستر سيتي وإشبيلية على الهواء مباشرة من القمة

رداً على ذلك، وصل فريق إشبيلية الإسباني إلى مانشستر سيتي بعمود أزرق في مباراة انتقامية حيث حاول سيتي تعويض أول هزيمة متواضعة له لأنه لم يكن هناك شيء في حصون الأراضي الأندلسية. تم طرد إشبيلية كمالك فضيحة بعد فضيحة أخرى ضد بوروسيا دورتموند في نفس المجال. «رامون سانشيز بيزجون» والأرجنتين سامباولي، اللذان قادا الفريق بعد فترة وجيزة من الخسارة، وقعا عقدًا مع دورتموند، ولعبوا 7 مباريات في 3، وخسروا آخر مباراتين مع رايو فاليكانو وخسروا بهدف دون رد. كان المدرب الجديد يحاول تعقبه بسرعة قبل العودة إلى مسابقات دوري يوربا، والتي ضمن مشاركتها الرسمية من دور الـ 32 فصاعدًا. إشبيلية يبلغ من العمر 18 عامًا على جدول الدوري برصيد 10 نقاط محليًا. إنه على المحك والعديد من الانتصارات لا مفر منها في الجولة التالية للهروب من مكان إعادة التعلم. بعد عودته من إنجلترا، خاض الفريق الأندلسي مواجهات في الدوري هذا الموسم ضد اثنين من أقوى فرق الدوري الإسباني. منذ انتهاء كأس العالم 2022 في قطر بنهاية نوفمبر، 13 قبل فترة التوقف الدولية. 14 مع ريال بيتيس في جولة ثم ريال سوسيداد. لقد عاد إلى الجولة.

التشكيل الذي سيصممه مانشستر سيتي لمواجهة إشبيلية

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز، مانويل أكانجي، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو.

المساحة الوسطى: رودري، كيفن دي بروين، إلكاي جيندوجان.

برناردو سيلفا، إيرلينج هاس، فيل فودين.

مان سيتي - تاريخ إشبيلية

سيبدأ مانشستر سيتي إشبيلية مساء الأربعاء، 2 نوفمبر 2022، في موقع ملعب الاتحاد، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00.

تعليقات