مشاهدة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب بث مباشر اليوم 02-11-2022 في دوري ابطال اوروبا

 



عش مع الكرواتي دينامو زغرب يوم الأربعاء (2 نوفمبر 2022) ليلة مباراة الفريق البريطاني لتشيلسي، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة تحت بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


قروة لايف فيو تشيلسي ودينامو زغرب

سقط فريق تشيلسي البريطاني أربع مرات في برايتون برايتون، ودينامو زغرب 16 مقابل جولة واحدة بهدف واحد في الدوري الممتاز. ويعتزم التغلب على العقبة التي تحول دون وصوله إلى الجولة بعدد أفضل ومقبول من النقاط الليلة، وهي مجموعة من ميلان النمساوي وريد بول ساليسبورج والكرواتي دينامو زغرب.



 "تشيلسي يلعب في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط و 3 نقاط لميلان الذي يلتقي مع ساليسبورج ويبحث عن الفوز في الجولة المقبلة من التصفيات. بعد فوزه على سالسبرج في الجولة الأخيرة، اجتمع تشيلسي لصالح الزعيم، واستنادا إلى نتائج الجولة الأخيرة من جراهام بوتر، واصل متسابق دوري يوربا الجولة الثانية حتى نهاية الجولة السادسة، مدير سابق في برايتون، الضحية الأولى لفريقه السابق، بقيادة روبرتو دي زيربي، وانتصار تشيلسي العظيم، أصبح مدربك الإيطالي أول لاعب في مسيرته مع الفريق. أنهت الخسارة تشيلسي في المركز السادس على جدول الدوري برصيد 21 نقطة. التقى 10 من الكرواتي دينامو زغرب مع تشيلسي في الدور الأول، وفاز بالدور الثاني، بالنقاط الثلاث الأولى على حساب توماس توخيل، الفريق اللندني بقيادة ألمانيا.


شاهد تشيلسي ودينامو زغرب على الهواء مباشرة قبل أن يقطعوها

وفي أنباء أخرى، أطلق الكرواتي دينامو زغرب حملات جماعية لبطولة أوروبا في الجولة الأولى، مع سلسلة انتصارات تشيلسي. لكن في الدور الثاني، سقط الفريق أمام ميلان بثلاثة أهداف أو هدف واحد، وبعد ذلك تعرض النمساوي ساليسبورج لهزيمة في الدور الثالث. النقطة الأولى بعد الخسارة في جولتين متتاليتين هي ريد بول ساليسبورج وأربعة. سجل هدفا في الجولة. كانت آخر مباراة للفريق في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ضد ميلان وأنهت رسميًا رحلتها في دوري أبطال أوروبا الموسم 2022-2023. ويحتل الفريق الكرواتي المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن تصنيف المجموعة بفارق 3 نقاط عن ميلان، لكن إذا خسر وفاز دينامو زغرب، فإن المواجهات المباشرة ستغلق بيان روسونيري. المنزل "كان أمام هايدوك سبليت، الأول برصيد 35 نقطة على جدول الدوري والثاني برصيد 4 نقاط. فاز الفريق في 11 مباراة وفاز في مباراتين وخسر مباراة واحدة وكسب نقاطه.

صممه تشيلسي لمواجهة دينامو زغرب

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: تياجو سيلفا، تريفو تشالوبا، مارك كوكوريا

ميدان الوسط: كالاجر، كوفاسيتش، لوفتس تشيك، كريستيان بوليسيتش.

خط الهجوم: رحيم سترلينج، كاي هافرتز، ميت. ماسون.

تشيلسي ودينامو زغرب

من المقرر أن تبدأ مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات كجزء من موسم 2022-2023 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام على أرضية ستامفورد بريدج يوم الأربعاء (2 نوفمبر 2022). الساعة 11:00، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، بتوقيت جرينتش.

تعليقات