بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان اليوم 02-11-2022 في دوري ابطال اوروبا




أقيمت مباراة الفريق الفرنسي مع باريس سان جيرمان مساء الأربعاء مع نظيره الإيطالي يوفنتوس خلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على ملعب تورينو في 2 نوفمبر 2022، في إطار دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


قروة لايف فيو باريس سان جيرمان ويوفنتوس

على الرغم من أن فريق باريس سان جيرمان قرر رسميًا الانضمام إلى دوري أبطال أوروبا 16 الأخير، إلا أنه يسعى للفوز بقيادة المجموعة H بفوزه على خصمه بنفيكا. هيفاء مكابي تواجه الصهيونية في نفس الوقت. قضى فريق الأمير أفضل وقت له منذ تعيين نيكولاس جالتير من فرنسا. وفاز في آخر أربع مباريات ليونيل ميسي وكليان مبابي ونيمار بأداء مقنع للغاية في وهج نجوم سيلفا. في الجولة الأخيرة من Leg1، فاز الأمراء بالهزيمة من هدفين واضحين، وحولوها أربعة لهدفين ضد تروي.



 الفريق هو الأول في جدول تصنيف المجموعة، برصيد 11 نقطة، والثاني هو بنفيكا، حيث يتم ترشيح الأمير ويتوقع مباراة سهلة للغاية لمحاولة تجنب الخط الثاني. اجتمعت الفرق في الجولة الأولى من مشهد المجموعة وانتهت بتسجيل الباريسيين هدفين مقابل هدف واحد، ومن المتوقع أن تتكرر النتيجة.


شاهد البث المباشر لباريس سان جيرمان ويوفنتوس قبل أن تقطعه

من ناحية أخرى، واجه يوفنتوس الإيطالي باريس سان جيرمان العظيم في التصفيات التمهيدية للجولة الأوروبية واستمر في المنافسة على بوابة Urea في أوروبا، حيث أنهى موسم دوري أبطال أوروبا. لذا كانت الخسارة هي الشرط الأول للفريق لبنفيكا وهيفاء مكابي لإنهاء الفريق بفوز الفريق البرتغالي. وفاز اليوفي بمباراة مع هيفاء مكابي في الدور الثالث الليلة، وفاز بنقطة 3 في الدور الثالث، بينما واجه 4 بنفيكا آخر وخسر مواجهات أخرى مع حيفا في الدور الرابع محليًا. تحتل السيدة العجوز المرتبة السابعة على جدول الدوري وخسرت مباراتين بفوزها في 6 مباريات في 22 4. كان الفريق مستعدًا لمواجهة النسخة الثانية من نسخة 2019-2020 وفاز ليتشي بفوز صعب على الهدف. " عاد يوفنتوس إلى دوري يوربا للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014. عندما تصل إلى الدور قبل النهائي وتختفي من بنفيكا البرتغالي، حيث تتنافس مع المجموعة الثامنة، فإن مواجهة الليلة هي اختبار قوي لاستعداد الفريق لأهم معركة في إنتر ميلان مساء الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن يلتقي باريس سان جيرمان مع يوفنتوس

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: نوردي موكيلي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، خوان بيرنات.

ميدان الوسط: كارلوس سولير، ماركو فيراتي، فيتينا.

خط الهجوم هو ليونيل ميسي وكيليان مبابي وبابلو سارابيا.

ومن المتوقع أن يواجه يوفنتوس باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: Vojczyk Chizhini

خط الدفاع: خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشي، دانييلي روجاني، أليكس ساندرو.

ميدان الوسط: مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، فيليب كوستيك.

خط الوسط: ستون ماكيني، مويس كين، دوشان فلاهوفيتش.

تاريخ باريس سان جيرمان ويوفنتوس

سيبدأ باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره الإيطالي يوفنتوس في الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة الساعة 11:00 على ملعب تورينو مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022.

تعليقات