مشاهدة مباراة ميلان وريد بول سالزبورج بث مباشر اليوم 02-11-2022 دوري أبطال أوروبا



استضاف ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) مباراة قوية بين ميلان وريد بول سالزبورج يوم الأربعاء (2 نوفمبر) خلال المرحلة السادسة والأخيرة من مجموعة دوري أبطال أوروبا.


يعرض كوروا على أتباعه مشاهدة البث المباشر لريد بول سالزبورغ ضد ميلانو. في الساعة 11:00، سيتم بث توقيت مكة، صافرة البداية والمباراة المخطط لها في القاهرة في الساعة 10، في الهواء مع الأداء الصوتي للمذيع حفيظ دراجي، على Sport BN HD1.



بعد فوز نظيف في الربع على دينامو زغرب، قرر ميلان حتى الآن عدم التأهل المسبق للدور التالي وأنهى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


على هذا الموقع، يهدف Rossineri إلى الفوز بجميع أنواع الطرق للتأهل للدور التالي. يجب أن يحصل على نتيجة كاملة للفوز بنيته أو الذهاب إلى القرعة لتمرير 16 جولة على الأقل، لكن لديه تركيز كبير.


على نفس المنوال، حوصر ريد بول في خسارة تشيلسي بهدفين لم يتم الرد عليهما في الجولة السابقة، 6. في هذه المرحلة، جمد حسابه في المركز الثالث على الطاولة.


كان الفريق النمساوي مستعدًا للعب هذه اللعبة بطريقة قوية ومركزة ويعرف أهمية هذا التوقيع. وسيعكس ذلك المهمة القادمة والرابعة دينامو في زغرب إلى الدوري الأوروبي. الأمر الذي سيجبر ريد بول على محاربة كل النقاط.

تعليقات