مشاهدة مباراة برشلونة والميريا بث مباشر اليوم بتاريخ 05-11-2022 الدوري الاسباني



عش مع نظيره ألميريا ليلة السبت 5 نوفمبر 2022 و 2022-2023، مباراة فريق برشلونة. في ملعب سبوتيفاي كامب نو خلال جولة موسم كرة القدم في الدوري الإسباني.


كوروا لايف ووتش برشلونة - الميريا

وضاعف برشلونة الإسباني دور المجموعات رغم فوزه في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بأربعة أهداف على التشيكية فيكتوريا بلزن، بعد أيام من وداعه لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي. اكتملت رحلته إلى الدوري الأوروبي في أغلى بطولات أوروبا للاستعداد للذهاب إلى الدوري الأوروبي ولقاء أحد الفرق المصنفة الثانية في جدول تصنيف مجموعات الدوري الأوروبي.


 يقدم برشلونة المحلي أداءً خاصًا للغاية يجعله يتراجع عن ريال مدريد، وهي نقطة في الجولة الأخيرة تقع في فخ التعادل ضد جيرونا وهي فارق في الجولة الأخيرة. تمكن الفريق الكتالوني من الفوز من قلعة الخفافيش والعودة إلى الأراضي الكتالونية، بثلاث نقاط باهظة الثمن ساهمت في تراجع النظام الملكي. ويحتل الفريق الآن المركز الثاني على جدول الدوري برصيد 31 نقطة فاز بها في 10 مباريات، ويعادل أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولى وهزيمة أمام ريال مدريد في الجولة التاسعة. في مواجهة ألميريا، التقى الفريق الكتالوني مع أوساسونا مع نظرائه الآخرين في مواجهة صعبة، على أمل أن يغلق هذا الفوز مؤقتًا صفحة الدوري الإسباني حتى نهاية كأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر.


شاهد برشلونة وألميريا على الهواء مباشرة قبل أن يغرقوا

رداً على ذلك، عادت الميريا إلى مسابقة الدوري الإسباني مؤخرًا، لكن تحت الحكم السعودي، بعد غياب 7 مواسم في الطابق السفلي ومحاولة الموسم الماضي لتحقيق نجاح بطولة الدوري الإسباني، أعادت حملتها رسميًا إلى الدوري الإسباني، لكنه بذل قصارى جهده ولم يبد بعيدًا عن الأماكن التي يستطيع، بالفوز في 4 مباريات، من خلال التعادل في مباراة وخسارة 7 مباريات، يبلغ الآن 13 عامًا، وحصل على 13 نقطة. إنه على الخط. كانت آخر مباراة للفريق هي الجولة الأخيرة ضد سيلتا فيجو، وبعد سقوطه بهدفين أمام فياريال مقابل هدف واحد، تمكن من الفوز بتشكيلة ضد هدف واحد. لم تقدم ألميريا شيئًا ضد الدوري الإسباني واختفت في الاختبارات الصارمة. المباراة الوحيدة التي فاز بها خصمك على إشبيلية انتهت في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف واحد. ومع ذلك، فإن الفريق الأندلسي هذا الموسم لا يعتبر نفسه مناسبًا للتواجد في الدوري الإسباني وسط البالغين، على الرغم من وجود اسم صعب.

تم تصميم برشلونة لمواجهة الميريا

تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي جيرارد بيكيه، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

بيدري، سيرجيو بوسكيتس، خافي.

عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

تاريخ برشلونة وألميريا

ستبدأ مباراة برشلونة ضد الميريا يوم السبت 5 نوفمبر 2022 الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة الساعة 8:00 على أرض ملعب كامب نو.


تعليقات