مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022 في دوري أبطال أوروبا

 



مع لقاء نابولي في آنفيلد يوم الثلاثاء، عاد ليفربول إلى اللعب بمباراة رئيسية أخرى في مباراة دوري أبطال أوروبا، وكلا الفريقين في فريق الفريق ولديهما نقطة لإثبات ذلك هذا الأسبوع، مباراة نابولي ضد ليفربول جرت على أرض ملعب أنفيلد. مباشرة خلال التواريخ التالية: وقت مصر والسودان والجمهورية العربية الليبية هو 22:00. 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، فلسطين، العراق، 00:00 ساعة الإمارات وعمان، 21:00 بتوقيت المغرب، تونس والجزائر، تبث على قناة "BeIN Sports HD1 Premium' المشفرة.



يالكلا شوت ليفربول ونابولي

فاز ليفربول على أياكس 3-0 في أمستردام الأسبوع الماضي، وخصص دوري أبطال أوروبا في مراحل التسديد للموسم السادس على التوالي، وكان الحمر وراء المباراة لجزء كبير من الشوط الأول لمحمد صلاح، قبل ثلاث دقائق من الخروج. بعد الاستراحة، سجل داروين نونيز وهارفي إليوت الأهداف وفريقهم 16. قادني في جولة. ومع ذلك، استمر موسم كلوب غير المتسق بهزيمة 2-1 على أرضه في ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.


 حشود كريسينسيو سامرفيل هي المكان الذي حقق فيه فوزًا دراماتيكيًا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خسر فيرجيل فان ديك منزله في يناير 2018، وحقق فوزًا دراماتيكيًا. سباق ليفربول الذي دام خمس سنوات ونصف العام غير صالح للأكل أمام حشد كامل في آنفيلد. مع ظهور أسماء مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان كفائزين محتملين بالمجموعة، يريد كلوب تجنب لقاء أي شخص في الجولة 16، مستهدفًا نابولي ثلاثة أو أكثر يوم الثلاثاء، لكنه طلب وقتًا طويلاً في مستواه الحالي.


في الواقع، فاز نابولي 4-0 على ساسولو يوم السبت في 13 مباراة كبيرة في جميع المسابقات. ظهر فريق Luciano Spalletti كواحد من أفضل الفرق في أوروبا هذا الموسم، على الأقل في مستواهم الحالي. حقق الفائز 3-0 الذي تغلب على الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي خمسة انتصارات في خمس مباريات بعد تحطيم الرقم القياسي لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسجل 20 هدفًا كبيرًا في هذا الفوز، وهو ما يزيد بأربعة أهداف عن أي فريق آخر في دور المجموعات هذا الموسم. على الرغم من كونه في مركز حطم الرقم القياسي الذي هزم 4-1 في الجولة الأولى من القتال مع ليفربول، ليس هناك ما يضمن المركز الأول الكامل، يدعو سباليتي لاعبيه لإرسال بيان بؤس إلى رجال كلوب، وحتى الهزيمة الضيقة ليست كارثة، حيث تم عمله الجاد في حملات دوري أبطال أوروبا. لن يرغب النابوليون في إنهاء انتصارهم في مثل هذه المرحلة الكبيرة.

تعليقات