مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 1-11-2022 في دوري ابطال اوروبا



وفقًا لتوقيت الإمارات وعمان، وفقًا للسعودية وقطر، يمكنك مشاهدة هذه المباراة بحلول وقت الجمهورية العربية المصرية الساعة 11:10. يتم بثه عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium' المشفرة.



يالكلا شوت وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان

كان أداء بايرن في مجموعة صعبة بطلًا ألمانيًا مثيرًا للإعجاب بشكل لا يصدق وفاز بجميع المباريات الخمس وسجل 16 هدفًا وركض مرتين فقط. " وجعلهم ينضمون إلى جولة إطلاق النار في دوري البطولة. فاز فريق المدرب جوليان ناجيلسمان على إنتر وبرشلونة 2-0 في أول مباراتين له في الميناء قبل أن يفوز ببايرن فيكتوريا بلزن الفيكتوري المتتالي، ثم قدم أداءً رائعًا الأسبوع الماضي في كامب نو.



 فازت أهداف ساديو ماني 3-0 انتصارات. كان إريك ماكسيم تشوبو موتينج وبنجامين بافارد نتيجة رائعة للكشف عن منافسين محتملين في منصة السباق هذه. في الموسمين الماضيين، خرج بايرن ميونيخ من ربع نهائي هذه المسابقة وتفاجأ بإقصائه من قبل فياريال الموسم الماضي. لكن في عام 2020، هزموا باريس سان جيرمان ورفعوا الكأس. وسيفوز فريق ناجيلسمان على ماينز 6-2 في البوندسليجا يوم السبت ليصعد إلى صدارة الجدول ويسجل 25 نقطة من أول 12 مباراة.


في غضون ذلك، فاز إنتر وهنريخ مخيتاريان وأين دزيكو (مرتين) على فيكتوريا بلزن الأسبوع الماضي في دور الـ16 من روميلو لوكاكو ودوري أبطال أوروبا، وفاز العملاق الإيطالي على بايرن 4-0 و2-0 في المباراة الافتتاحية في 7 سبتمبر. لكنهم فازوا بثلاثة من آخر أربعة فروع في المسابقة، وفي 12 أكتوبر أثبت برشلونة و3-3 أنه تعادل مهم، لأنه احتل المركز الثاني، كان على فيكتوريا بلازما فقط أن تهزم على أرضها. وخسر إنتر أمام ليفربول الموسم الماضي ووصل إلى آخر 16. ومع ذلك، لم يجتازوا الدور الأول من كأس أوروبا منذ 2010-11 وكانوا في أيدي شالكه في الجولات الثماني الأخيرة. فاز نيرازوري بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكان آخر نجاح له في عام 2010. وبهزيمة بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء، سينضم فريق سيمون إنزاجي 24 بالتأكيد إلى المباراة بفوزه على سامبدوريا الذي يحتل المركز الخامس على الجدول بفارق 3-0 بفارق ثماني نقاط عن متصدر نابولي يوم السبت.

تعليقات